web statisticsvisitor activity monitor
X
توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل نهائياً

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل نهائياً

أخبار المشاهير


صدم الفنان المصري القدير توفيق عبد الحميد جمهوره ومحبيه اليوم بإعلان اعتزاله التمثيل نهائياً بعد انتهاء تصوير آخر مسلسل له في مسلسل "يوتيرن"، ونشر تدوينة أعلن بها خبر اعتزاله وأسباب اتخاذه ذلك القرار.

توفيق عبد الحميد يكشف أسباب اعتزاله التمثيل
وأعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائياً اليوم، ونشر تدوينة على حسابه بفيسبوك، كشف بها عن قراره باعتزال التمثيل بعد الانتهاء من تصوير آخر أعماله في مسلسل "يوتيرن" الذي يعرض حالياً في موسم رمضان الجاري، وقال توفيق عبد الحميد في تدوينته: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً"، وأثار خبر اعتزاله جدلاً كبيراً بين جمهوره، خاصة حول الأسباب التي دفعته لاتخاذ القرار بعد عودته للشاشة مؤخراً.


إقرأ أيضاً: عمرو يوسف ينفعل بسبب منى زكي


توفيق عبد الحميد يصدم الجمهور بقرار اعتزاله التمثيل
ونشر الفنان توفيق عبد الحميد تدوينة جديدة على حسابه بفيسبوك، كشف بها أسباب اتخاذه قرار اعتزال التمثيل، وحسم الجدل حول أسباب قراره بالابتعاد عن التمثيل وطلب من الجمهور عدم سؤاله عن الأمر وقال: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام"، ويأتي ذلك بالتزامن مع عرض أحدث أعمال توفيق عبد الحميد في موسم رمضان الجاري في مسلسل "يوتيرن"، ونشر مؤخراً تدوينة عبر بها عن سعادته للعمل مع عدد من النجوم الشباب وقال: "أربعة لم يكن لى سابق معرفة بهم قبل يوتيرن لكنهم يستحقون الإشادة والدعم نانسى صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازى وأيمن قيسون.. انا شخصيا مستمتع بادائهم".

توفيق عبد الحميد يعتزل التمثيل
وكان الفنان توفيق عبد الحميد قد غاب عن الشاشة في السنوات الأخيرة، ولمح في أكثر من مناسبة عن ابتعاده بسبب ظروفه الصحية، قبل أن يفاجئ الجمهور مؤخراً بالعودة من خلال موسم رمضان 2022 ومشاركته في مسلسل "يوتيرن"، ولاقت مشاركته ترحيباً كبيراً من الجمهور بسبب عودته للتمثيل والشاشة بعد غياب.


إقرأ أيضاً: ترند "في رمضان" يصل إلى إميليا كلارك


وتحدث توفيق عبد الحميد عن عودته للتمثيل قبل المسلسل، وقال إنه لن يعود للتمثيل في الفترة الحالية بسبب معاناته مع الإنزلاق الغضروفي، والذي يؤثر على قدمه وظهره، ومهنة التمثيل مهنة شاقة وتحتاج إلى صحة كاملة لاتمامها، وأشار إلى انه كان يتلقى علاج طبيعي ولكنه لم يستمر بسبب عدم تحسن حالته، ولكنه ينتظر إيجاد طبيب آخر لمتابعة حالته وعلاجه معه، ولكي ينتهي من تلك الأزمة الصحية تماماً قبل عودته للتمثيل.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس