web statisticsvisitor activity monitor
X
إليسا تكشف عن طبيعة علاقاتها مع زملائها الفنانين.. وكيف تحول وائل كفوري من صديق زميل

إليسا تكشف عن طبيعة علاقاتها مع زملائها الفنانين.. وكيف تحول وائل كفوري من صديق زميل

أخبار المشاهير

كشفت الفنانة إليسا في لقاء تلفزيوني لها جمعها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، عن عدة أمور حول حياتها الفنية والمهنية، كان أبرزها علاقتها بزملائها في الوسط الفني.

حيث قالت إليسا أن علاقاتها في الوسط الفني قليلة، وتفضل أن تكون علاقتها مبنية على الجانب الشخصي وليس لكونها مطربة، حيث أكدت أن جميع أصدقائها هم من خارج الوسط الفني.

وأشارت إليسا إلى كونها تعرضت للخذلان، ونتيجة لذلك كونت الفقاعة الخاصة بها من أصدقائها، وتعرضت لتجارب سيئة كثيرة في الماضي من أصدقائها الكثيرين.

حيث وضحت أسباب إنتهاء صداقتها مع الفنان وائل كفوري، وقالت إنه كان صديقا والآن أصبح زميلا، مشيرة إلى ان الأشخاص الذين يجرحونها لا تعتبرهم زملاء من الأساس وتخرج من حياتهم تماماً، وقالت إن وائل كفوري شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، مؤكدة أن محبته عندها دائماً موجودة.
أما عن خلافاتها مع الفنانين وتحديداً كارول سماحة فقالت، إنها قابلتها في تونس وتبادلت معها الحديث، ولديها علاقة سابقة معها، ولكن هناك حساسية في علاقتهما بسبب تويتر لأن كارول تنقلب عليها وأحياناً تدعم حديث آخرين ضد إليسا، وأبدت إعجابها الفني بكارول سماحة وبألبوم "حدودي السما" الذي وصفته بواحد من أفضل الألبومات العربية، وقالت إنها ترفض أن تصف علاقتها بها بالخلافات رغم انها ليست صديقتها لكن هناك حساسية فقط بسبب ذلك الأمر.

أما عن خلافها مع ميريام فارس فوصفت ميريام فارس بأن لها 100 وجه، وأنها لا تعرفها على المستوى الشخصي وليست مختلفة معها ولا تعرف سبب مشكلتها معها، وأكدت أنها لا تتابعها ولا تعرف مصدر أزمتها معها ووصفتها بالفنانة الاستعراضية وليست مطربة خاصة لانها تقول ذلك على نفسها.
في المقابل أشادت إليسا بعلاقتها بهيفاء وهبي وقالت إنها طيبة القلب وتوطدت علاقتها بها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن البعض ساهم في وجود سوء فهم بينهما في الماضي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس