web statisticsvisitor activity monitor
X
زوجة يزن السيد: "زوجي نسونجي وخاني أكثر من مرة"

زوجة يزن السيد: "زوجي نسونجي وخاني أكثر من مرة"

أخبار المشاهير

استذكر الفنان السوري يزن السيد وزوجته سيدة الأعمال لمى رهونجي قصة تعارفهما في المرة الأولى، حيث كانا في حفل عيد ميلاد لأحد أصدقائهما، ليحاول السيد التقرب من رهونجي قبل رفض الأخيرة لأنه رجل متزوج آنذاك.

وأضاف الثنائي أن اللقاء تجدد بعد ستة أشهر في دبي بعد انفصال السيد عن زوجته وأم ابنه الأكبر "يعرب" ليتم الزواج بعد موافقة رهونجي دون حفل زفاف وبشكل مفاجئ.


إقرأ أيضاً: يزن السيد ينفصل عن زوجته ويعودان بعد ساعة من الإنفصال - صور




وأكد يزن السيد في تصريحات تلفزيونية بأن رجاحة عقل زوجته، وعمقها في التفكير أعجباه، كما أنها امرأة صاحبة شخصية قوية ومختلفة عن سائر النساء وتلك أهم الأسباب التي جذبته لها، إلا أنه بشكل عام أول ما يلفت انتباهه في المرأة هو أظافرها بحسب ما أورد لكنها امرأة مسيطرة بعض الشيء.

وصرحت الرهونجي بأن زوجها السيد رجل "نسونجي"، وجميع الرجال يتمتعون بهذه الخصلة لكنها برغم ذلك تحاول السيطرة على نفسها، وضبط أعصابها في سبيل استمرار هذا الزواج مع فرض نوع من الرقابة على حسابات زوجها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الثقة بالرجال لا يمكن أن تصل لها بحسب ما أوردت، وطريقة تعاملها مع زوجها تشبه معاملة الأم لابنها لحد معين مؤكدة خيانته لها أكثر من مرة.


إقرأ أيضاً: بعد أزمة الإنفصال والعودة خلال ساعة... يزن السيد يحتفل بميلاد زوجته - صور




واعتبر السيد أن الخيانة الفكرية هي ما تستحق تهمة الخيانة الحقيقية دون ذلك هي علاقات عابرة في حياة الرجل، برغم وجوب عدم قول ذلك على الهواء لكن جميع الرجال يمرون بعلاقات عابرة إلا أن غيرة زوجته محببة عنده في حال كانت نابعة من محبة، لكن الشك المبالغ فيه يخنقه بحسب ما أكد والرجال يكرهون التقييد.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس