web statisticsvisitor activity monitor
X
خبيرة تجميل مشهورة تفقد نظرها فجأة.. وصديقتها ترجح أن السبب العين

خبيرة تجميل مشهورة تفقد نظرها فجأة.. وصديقتها ترجح أن السبب العين

أخبار المشاهير

نشرت صديقة المدونة التونسية المقيمة في المملكة العربية السعودية، شريط فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كشفت فيه عن الوضع الصجي لصديقتها المدونة التونسية المقيمة في السعودية والتي فقدت القدرة على الإبصار، بينما تجلس متعبة ومنهكة داخل السيارة.

وقالت:" بسم الله الرحمن الرحيم، يا جماعة تخيلوا طلعنا من الحفلة، العنود فجأة كذا طاحت علينا ما تشوف، ما أدري أنا أقول يمكن من التصوير ويمكن تكون نظرة إعجاب مو شرط نظرة حسد، لعلكم تذكرون الله والله ذكر الله زين، يعني ما شاء الله تبارك الله، قسماً بـ الله إن البنت ما تشوف، قسماً بـ الله العظيم".

وأضافت صديقة العنود اليوسف في تدوينة مقتضبة، كتبتها على الشريط المرئي:" العنود ما تشوف فجأة.. صدق أول مرة أشوف العنود بهذي الحالة.. وهي دايم عيونها تتعب كل أربع شهور لازم يصير لها شي بـ عيونها.. سبحان الله ماندري وش السبب.. لاحول ولاقوة إلا بـ الله".

والعنود اليوسف هي أشهر خبيرات التجميل والذي ذاع صيتها في عدة أنحاء بالوطن العربي،وتهتم بمنشوراتها الكثير من النساء حول العالم، وكونت العنود قاعدة عريقة من المتابعين والجمهور والتي تصل إلى 270 ألف متابع والتي تدور في أحداث مختلفة عن حياتها الشخصية، كما أن بداية عملها كانت في مسقط رأسها بتونس وهي الأن تستقر وتقيم مع زوجها في السعودية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس