web statisticsvisitor activity monitor
X
دينا الشربيني تبكي بعد تذكرها هيثم زكي وتكشف خيانة صديقتها لها - فيديو

دينا الشربيني تبكي بعد تذكرها هيثم زكي وتكشف خيانة صديقتها لها - فيديو

أخبار المشاهير

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصريحاتها المثيرة مع أسما إبراهيم في برنامج، حيث كشفت عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقاتها وكشفت عن رأيها في تقديم المشاهد الجريئة.

دينا الشربيني تكشف تعرضها للخيانة من صديقتها

كشفت دينا الشربيني عن تعرضها للخيانة من إحدي الصديقات التي كانت تعتبرها أقرب شخص لها، موضحةً أنها جرحتها وسببت لها أذى كبيرًا، وتطرقت دينا الشربيني في تصريحاتها أيضًا إلى أنها لا تحب فكرة الندم على أفعالها، قائلةً: "مافيش قرار اتخذته وندمت عليه"، مشيرةً إلى أن البشر تتغير مع مرور الزمن بسبب التجارب والخبرة، موضحةً أنها تتخذ قراراتها وفقًا لشعورها واحساسها في ذلك الوقت.

دينا الشربيني منزعجة من تعليقات الجمهور على شكلها

أوضحت دينا الشربيني أنها ندمت على 4 أعمال لها، لكنها لم تذكر أسمائهم، وأشارت إلى أن الصفة التي لا تحبها في نفسها هي العصبية، وتحدثت عن رأيها في الفنانة روبي قائلةً إنها تحبها جدًا، وكشفت عن أصدقائها من الوسط الفني، ومنهم ياسمين رئيس وصبا مبارك وهنا شيحة وعمرو يوسف وكندا علوش وشيرين رضا، كما أعربت عن انزعاجها من تعليقات الجمهور على شكلها في مهرجان الجونة لأنها كانت مريضة بالفعل.

وتأثرت دينا الشربيني على الهواء ولم تتمالك دموعها بعد تذكرها الراحل هيثم أحمد زكي، وعبرت عن افتقادها له وقالت إنه كان مثل الطفل وصدمت بعد معرفتها بخبر وفاته.

رأي دينا الشربيني في تقديم المشاهد الجريئة

تحدثت دينا الشربينى عن المشاهد الجريئة في الأفلام، وكشفت أنها رفضت أدوار كثيرة باعتبارها غير مناسبة بالنسبة لها، وأوضحت أن مصطلح "أدوار إغراء" يختلف من وجهة نظر ممثل لآخر، مشيرةً إلى أنها ترفض تقديم الأدوار التي تخدش حياء العائلة، وأوضحت أنها تراعي شعور عائلتها في اختيار أدوارها، وكشفت عن رأيها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، موضحةً أنه أعجبها جدًا وأبدت إعجابها بالفنانة منى زكي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس