web statisticsvisitor activity monitor
X
شيرين عبدالوهاب تجيب الجمهور على أسئلته.. وهذه الأغنية ندمت عليها

شيرين عبدالوهاب تجيب الجمهور على أسئلته.. وهذه الأغنية ندمت عليها

أخبار المشاهير

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب ومن خلال خاصية الاجابة على أسئلة الجمهور عبر الانستغرام بكشف الكثير عن حياتها الخاصة، وفتحت شيرين عبد الوهاب، باب التواصل مع جمهورها من خلال سؤال وجواب، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستجرام، وقررت الإجابة على أسئلة الجمهور.
وكشفت شيرين من خلال تبادل الأسئلة والأجوبة مع جمهورها، عن العديد من الأسرار الخفية في حياتها الشخصية والعملية، والتي لم يكن يعلم أحد عنها شيئاً.
وفيما يلي نستعرض معكم أبرز ما جاء لشيرين عبد الوهاب من أسئلة عبر حسابها على إنستغرام، وما هي إجاباتها على هذه الأسئلة التي وجهها لها متابعيها عبر الستوري الخاصة بحسابها الرسمي بعد فترة مقاطعة للسوشيال ميديا، زادت على عامين.

فعن عدم ظهورها في برامج رامز جلال، الذي يقدّمه في كل مواسم رمضان، وينفّذ مقالب في معظم نجوم مصر والوطن العربي. حيث ردّت شيرين على سؤال حول سبب عدم ظهورها في برنامج رامز والهروب من المقلب، قائلةً: “عشان رامز صاحبي وعارف طباعي وهو عارف إني ميتعملش معايا كده”.
وسألها أحد المتابعين عن إمكانية تعرّفها على شخص جديد بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب مرة أخرى، فأجابت بـ “لأ”.

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في العودة إلى مسار حياتها السابق، والتواصل مع الجمهور بعد فترة طويلة من الانقطاع عن مواقع التواصل الاجتماعي.

1- هل تدخل شيرين في علاقة حب، ارتباط أو زواج بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب؟
اكتفت شيرين بالإجابة بكلمة واحدة وهي لا، في نفي قاطع منها على تكرار تجربة الزواج حالياً على الأقل، بينما فضلت الاحتفاظ بإجابة سؤال خوض علاقة عاطفية جديدة لنفسها.
وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، على خلفية التسجيلات المسربة لوالده والخلافات التي وقعت بينهما أثناء زواجهما، مع الإعلامية نضال الأحمدية، وكشفت شيرين العديد من أسرار علاقتها بحبيب، كما طاردتها بعد ذلك شائعات العودة له مجددا ولكنها اكتفت بالنفي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما اكتفى حسام بالصمت وعدم التعليق.
2- من هي أفضل مغنية شابة بالنسبة لشيرين؟
بلقيس فتحي، كانت إجابة شيرين عبد الوهاب على هذا السؤال، مع إشادات بأغاني زميلتيها النجمتين أحلام ونانسي عجرم.
3- كيف تفلتين من مقالب الفنان رامز جلال؟
قالت شيرين: “رامز صديقي وحبيبي، ولكنه يعلم طباعي جيداً ويعلم أنني لست الشخص الذي يعرضه لمثل هذه التصرفات”.
4- أغنية عُرضت عليكِ في الماضي، رفضتها وأخذها فنان آخر ولو عاد الزمن بكِ لن تفرطي بها؟
أجابت شيرين قائلة: “أغنية غريبة الناس” للفنان وائل جسار. وأغنية غريبة الناس من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وصورها وائل جسار في فيديو كليب ولاقت نجاحا كبيرا في الوطن العربي.
5- ما هي أكثر أغنية أحببتها في ألبوم نانسي عجرم الجديد؟
أجابت شيرين: “حبك سفاح هي أكثر أغنية أعجبتني في ألبوم نانسي 10”.
6- ما نصيحة شيرين لمُعجبة تعرضت للخيانة على يد حبيبها؟
يبدو أن شيرين لا تُسامح في الخيانة، فقد أجابت المعجبة التي طلبت نصيحتها في خيانة حبيبها لها، أن تحتفظ بحبه بينها وبين نفسها حتى لو كانت لا تزال تحبه في الواقع: “أحبيه بينك وبين نفسك إذا كان قلبك لا يزال يحمل حبا له”.
7- لماذا لا تلاحق شيرين عبد الوهاب مروجي الشائعات قضائياً؟
“هكذا سأقضي عمري كله بين أروقة المحاكم” هكذا أوضحت شيرين سبب عدم رفع قضايا على الأشخاص الذين يضايقونها عبر السوشيال ميديا أو مروجي الشائعات.
8- هل تحب شيرين عبد الوهاب أن تعمل ابنتاها في الحقل الفني؟
أكدت شيرين أنها تحب أن تعمل ابنتاها في أي مجال بعيداً عن الغناء، وأن تمتهنا أي مهنة غير فنية.
9- ما هي أكثر أغنية تحبها شيرين عبد الوهاب للفنانة وردة؟
أوضحت شيرين أن أغنيتها المفضلة للفنانة وردة هي أغنية ليالينا، والتي كانت قد شاركت فيها وردة الغناء في مقطع فيديو شهير سابق، وظهرت وردة وهي تشيد بأداء شيرين للأغنية.
شيرين تقطع علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي
يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد قطعت علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في أكتوبر 2019 على خلفية الردود المترددة التي تلقتها، بعد إعلانها عن نيتها إقامة حفل في لبنان والتبرع بعائده لصالح ضحايا حادث مرفأ بيروت.
وكتبت شيرين عبد الوهاب بيانا مطولا عن نيتها عدم الرجوع لمواقع التواصل الاجتماعي مجددا، بسبب الردود التي تزعجها من بعض المتابعين، غير أنها عادت في خطوة مفاجئة وأعلنت تصالحها مع هذه المواقع.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور
أخبار المشاهير

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها
أخبار المشاهير

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها

البث المباشر

تحديثات الطقس