web statisticsvisitor activity monitor
X
أطول برج في العالم مصنوع من الخشب

أطول برج في العالم مصنوع من الخشب

أخبار دنيا

لا يزال معدل التقدم السريع في بناء الأخشاب الطويلة مستمرة مع أعمال إنشاء برج سكني جديد طموح في سويسر والذي سيكون أطول برج خشبي في العالم بمجرد اكتماله، مع اقصى ارتفاع تم الوصول إليه بمعدل 328 متراً


حيث يتم إنشاء Rocket & Tigerli بالتعاون مع Cometti Truffer Hodel والذي سيكون مقره في مدينة فينترتور السويسرية ، بالقرب من زيورخ. سيشمل المشروع في الواقع ثلاثة مبانٍ أخرى أصغر بالإضافة إلى البرج ، وسيضم مساحة سكنية ، وسكنًا للطلاب ، ومطعمًا ، ومساحات للبيع بالتجزئة ، وبار سكاي ، وفندق. تُظهر التجسيدات المباني التي تعلوها المساحات الخضراء وتبدو المساحات الداخلية مليئة بالضوء ومفتوحة ، مع الديكور الذي يُظهر بشكل معقول الجمال الطبيعي للخشب.
سيكون الجزء الخارجي من البرج مكسوًا بالطين (والذي ، مثل الخشب ، يمكن إنتاجه بشكل مستدام) ويتكون من إطار خشبي ونواة خشبية. هذه النقطة الأخيرة مهمة للغاية ، حيث أنه في حين أن هناك أبراج خشبية هجينة أخرى مخططة والتي ستكون أطول ، فإن طبيعتها الهجينة تعني أن لديها نواة خرسانية تستضيف المصعد والسلالم.

أطول برج في العالم
أطول مبنى مصنوع من الخشب حاليًا - أي بنواة خشبية - يبلغ ارتفاعه 85.4 مترًا (280 قدمًا) Mjøstårnet. كان على مهندسيها التغلب على تحديات كبيرة ، بما في ذلك التأرجح ، فقط للوصول إلى هذا الارتفاع - لذا فإن Rocket & Tigerli حقًا ستفتح آفاقًا جديدة.

تقول الشركة المنشئة: "يمثل المشروع علامة فارقة في تشييد المباني الخشبية - ليس فقط بسبب ارتفاعه البالغ 100 متر (328 قدمًا) ، والذي سجل رقمًا قياسيًا للمباني السكنية ذات الإنشاءات الخشبية الحاملة ، ولكن أيضًا لأنه يقدم نظام إنشاء مبتكرًا تفحص الخشب كبديل طبيعي للخرسانة "، أوضحت الشركة. "عملت شركة Implenia السويسرية والمعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ ، ETH ، معًا في تطوير النظام الجديد ، الذي يسمح ببناء مبانٍ خشبية أطول.

أطول برج في العالم

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

اكتشاف مستعمرة من البكتيريا شديدة العدوى قادرة على محو البشرية!
أخبار دنيا

اكتشاف مستعمرة من البكتيريا شديدة العدوى قادرة على محو البشرية!

البث المباشر

تحديثات الطقس