X
ما هو شرط طارق العريان للعودة لـ أصالة نصري؟

ما هو شرط طارق العريان للعودة لـ أصالة نصري؟

أخبار المشاهير

حرصت الفنانة أصالة نصري على التعليق على القصة المتداولة عن اقتراب عودتها إلى طليقها المخرج طارق العريان، الذي وضع شرطاً من أجل استئناف حياتهما الزوجية.

سخرت أصالة نصري من أحد المنشورات التي روجت بأن عودتها لطليقها طارق العريان أصبحت وشيكة، وأن تقارير صحفية أشارت إلى أن بعض المقربين بين الطرفين يحاولان تقريب وجهات النظر بينهما.

d0ebfa60dca9e4c9a2e1f30302d7c769d94b6fba-120620095909

ويقول المنشور أن طارق العريان رحب بفكرة العودة لطليقته أصالة نصري، ولكن بشرط أن توفق بين عملها ومنزلها، وهنا جاء تعليق الفنانة السورية حاسماً بنفي هذه القصة المتداولة تماماً بقولها بسخرية: "أما أخباركم عظيمه !!!!حتّى التّأليف إله حدود!!عندكم ماإله حدود؟".

من ناحية أخرى، فتحت أصالة نصري قلبها لمحبيها في بث مباشر لتتحدث كعادتها بعفوية وبصراحة عن حياتها الخاصة، مشيرة إلى أن تجربة الطلاق الأخيرة جعلتها تكتشف قدرتها الكبيرة في الفصل بين فنها وحياتها الشخصية، وأنها بمجرد صعودها الطائرة من أجل إحياء أي حفل في مكان ما، تتحول إلى أصالة الفنانة.

وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج، نفت أصالة مسألة زواجها للمرة الثالثة، مؤكدة على أنها ترغب في غلق هذا الموضوع تماماً بعد مرارة تجربة الانفصال الأخيرة.

يذكر أن أصالة نصري تزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال أيمن الذهبي والد خالد وشام، واستمرت الزيجة حوالي 10 سنوات، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان لمدة 14 عاماً تقريباً وأنجبت توأمها آدم وعلي قبل أن تعلن انفصالهما رسمياً في شهر يناير الماضي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس