web statisticsvisitor activity monitor
X
جويل مردينيان تُجري عملية تخجل من البوح بها

جويل مردينيان تُجري عملية تخجل من البوح بها

أخبار المشاهير

خرجت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بتصريحات جريئة عن حياتها الخاصة، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "تفاعلكم".

نفت جويل مردينيان أن تكون من محبي لفت الأنظار، مشيرة إلى أنها تحب الجرأة في التعامل مع السوشيال ميديا، وعن فكرة أن المدونات الخليجيات سحبوا البساط منها، أكدت خبيرة التجميل اللبنانية أن هذا غير صحيح بالمرة فهي في منطقة مختلفة عنهن. 

كما كشفت جويل مردينيان بصراحة خلال برنامج "تفاعلكم" أنها تعاني من قلة الثقة في النفس، فهي حتى الآن تخجل من الحديث عن عملية صدرها التي أجرتها، مضيفة أنها ليست مليونيرة كما يتصور البعض ولكنها مليونيرة بقيمتها.

وأشارت جويل مردينيان إلى أن حياتها مليئة بالبكاء، وليس كما يتخيل البعض أن حياتها مثالية من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها.

ومن ناحية أخرى، أكدت جويل مردينيان أنها لا تعلم سر تخلي قنوات mbc عنها، مؤكدة على أنه لم يقع أي خلاف ولكن القناة تخلت عنها وهي لم تناقشهم في هذا القرار.

وعن أكثر الشائعات التي أزعجتها، قالت ما تم تداوله عن سرقتها لأموال من البنوك والهرب خارج لبنان، وذلك خلال الفترة التي تبنت فيها ابنها.

يذكر أن جويل مردينيان تحاول جاهدة أن تكون أكثر جرأة وصراحة مع متابعيها، وهذا ما ظهر بوضوح خلال تصويرها لقطات من آخر عملية تجميل خضعت لها والتي كانت رفع الجفن العلوي مع حقن أسفل العين بدهون من جسمها، كما كشفها سراً عن نفسها أخفته سنوات وهو أنها تزيل شعر وجهها بماكينة الحلاقة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الطيران المدني: إعادة فتح الأجواء الاردنية بعد تقييم المخاطر
أخبار دنيا

الطيران المدني: إعادة فتح الأجواء الاردنية بعد تقييم المخاطر

الحظ حليييفك يا مولود الحوت .. توقعات الأبراج لليوم 14 أبريل
فلك وأبراج

الحظ حليييفك يا مولود الحوت .. توقعات الأبراج لليوم 14 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس