X
باسل خياط بطل النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"

باسل خياط بطل النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"

أخبار المشاهير

يُشارك الفنان السوري باسل خياط ببطولة المسلسل العربي الجديد "ألف ليلة وليلة" الذي يُعتبر النسخة العربية من المُسلسل التركي الشهر "ويبقى الحب" الذي عُرض عام 2008 من بطولة خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل.

ويُشاركه في العمل المُمثلة اللبنانية رزان جمال والفنان نيقولا معوض والممثلة سارة أبي كنعان، والعديد من النجوم القديرين.

وتدور قصة المسلسل حول أرملة شابة (شهرزاد) فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركاً وراءه طفلاً ولا يعترف به أهل والده الاثرياء، لانه تزوج من دون موافقتهم.

النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب

ويصاب هذا الطفل بمرض اللوكيميا (سرطان الدم) وتعجز إمكانات شهرزاد عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية، فتقترض بعض المال من صديقتها وأحد أصدقائها ولكن يتبقى 150 ألف دولار، علما أنها وجدت متبرعة، فتذهب إلى جد ابنها ولكنه يرفض الاعتراف بحفيده أو اعطاءها المال.

وتضطر الأم إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثاً، والذي كان ناقماً على النساء، فيوافق مقابل ان تمضي معه ليلة، واضطرت للقبول (شرط ان يبقى السر بينهما) لكي تعالج ابنها، علما انها لم تخبره بعملية ابنها لأن قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات، وتتطور أحداث المسلسل قبل أن تنشأ قصة حب بين البطلين.

يشار أن باسل خياط انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل مصري قصير يحمل اسم "منعطف خطر" سيعرض على منصة شاهد علماً أنه التعاون الثاني له مع المخرج السدير المسعود.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس