X
صورة لـ سامر المصري مع ندى أبو فرحات تُثير التساؤلات - صورة

صورة لـ سامر المصري مع ندى أبو فرحات تُثير التساؤلات - صورة

أخبار المشاهير

أثار الممثل السوري سامر المصري التساؤلات بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشره صورة جمعته بالممثلة ندى أبو فرحات بدا فيها الثنائي بحالة رومانسية.

ولم يوضح المصري سبب الصورة التي جمعته بزميلته ندى أبو فرحات، مكتفيًا بنشر تعليق مقتضب على الصورة قال فيه: "مزح ولا جد؟".



وحظيت الصورة التي نشرها الفنان السوري بتفاعل عدد من النجمات أبرزهن كارمن لبس، وسارة فرح، اللتان وضعتا إيموجي القلوب، في حين مازحته الممثلة ريتا حرب بالتعبير عن شعورها بالغيرة من هذه الصورة، إذ علقت قائلة: "أنا بقول مزح ما برضى يكون جد".

وهذا التفاعل دفع ندى أبو فرحات إلى الخروج عن صمتها بخاصة أن الصورة أظهرتها بحالة انسجام تام أقرب للرومانسية مع المصري، وعلقت بالقول: "مزح مزح!!".

كما أعادت ندى أبو فرحات نشر الصورة ذاتها، كمحاولة لوضع حد للشائعات التي تحدثت عن علاقة حب تجمعهما، فأجابت عن سؤال المصري مرة أخرى، معلقة: "جواب لحزورة روايات عبير.. أكيد مزح".

وقد رجح عدد من المتابعين أن تكون هذه الصورة قد جرى التقاطها خلال تصوير مسلسل "جنايات صغيرة" الذي من المتوقع أن يتألف من 60 حلقة، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "جرائم صغيرة"، ويشارك في بطولته سامر المصري وكاريس بشار وندى أبو فرحات، وديمة قندلفت، كارلوس عازار وقيس الشيخ نجيب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس