X
شقيقة الرئيس بايدن تدعو ميغان ماركل للإنضمام للحزب الديمقراطي

شقيقة الرئيس بايدن تدعو ميغان ماركل للإنضمام للحزب الديمقراطي

أخبار المشاهير

دّعت فاليري بايدن شقيقة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن دوقة ساسكس ميغان ماركل للانضمام للحزب الديمقراطي الأمريكي. وفي تصريح لها في برنامج صباح الخير يا بريطانيا قالت فاليري "إن إنضمام ميغان ماركل للحزب يشكل تحفيزاً قوياً للنساء للمشاركة في الحياة السياسية.
وأضافت أنه من المهم تواجد النساء في مجال السياسة، مبررة ذلك بأنه كلما إزداد عدد النساء في الحياة السياسية كلما أصبح النظام الديمقراطي أفضل وذلك حسب تصريح له عبر الدايلي ميل البريطانية


إقرأ أيضاً: https://donyayadonya.com/articles/details/11511



ورحبت بايدن بدخول ميغان إلى الحزب قائلة "أنها ستكون مرشحة قوية للرئاسة الأمريكية يوماً ما"
ويأتي هذا التصريح لفاليري، بعد تناقل أخبار بأن ميغان ماركل تحاول منذ فترة التودد للشخصيات السياسية في المجتمع الأمريكي، وبعد تصريحات لدونالد ترامب توقع فيها انفصال الأمير هاري عن ماركل ومطالبته الملكة بتجريدهما من الألقاب الملكية، وأن الأمير هاري يشكل إحراجاً لبلاده لأن ميغان تقوده من أنفه.
ميغان وماركل وبعد تخليها عن واجباتها الملكية شاركا في العديد من المحافل الأمريكية، وقاما بزيارة لجدته هو وزوجته بينما كانا في طريقهما إلى لاهاي لحضور دورة ألعاب إنفكتوس. ويستعد الثنائي الملكي مع أبنائهما للمشاركة في احتفالات اليوبيل الذهبي للملكة إليزابيث

 


إقرأ أيضاً: https://donyayadonya.com/articles/details/11452


وستكون هذه هي المرة الأولى التي يجلب فيها هاري وميغان أسرتهما إلى المملكة المتحدة منذ مغادرته إلى الولايات المتحدة في عام 2020. قال الدوق سابقًا إنه أراد العودة إلى وطنه لكنه شعر أنه لم يكن آمنًا بسبب افتقاره إلى الأمان، بالإضافة إلى عدد من التصريحات لا سيما في برنامج أوبرا وينفي والتي أثارت استياء قصر باكنغهام.
وكان القصر قد أكد مؤخراً أن الأمير هاري وميغان لن يكونا من بين أفراد العائلة المالكة التي تظهر في شرفة Trooping the Colour والتي يشارك فيها أفراد العائلة المالكة فقط.، مثل الأمير ويليام وكيت وأطفالهم والأمير تشارلز وكاميلا.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

5 أسباب جعلت العالم يقلق من  فيروس جدري القرود
صحة

5 أسباب جعلت العالم يقلق من فيروس جدري القرود

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً
فلك وأبراج

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس