X
نصائح لـ تصميم منازل صيفية بشكل بسيط - فيديو

نصائح لـ تصميم منازل صيفية بشكل بسيط - فيديو

ديكور وحِرف

يتجه العديد من الأشخاص خلال فصل الصيف لـ تغيير ديكورات منازلهم بشكل كبير وذلك لجعلها تناسب فصل الصيف بشكل أكبر، وذلك من خلال ألوان الجدران وإكسسوارات المنزل والحدائق وحتى ألوان الستائر وشكلها.

ويُفضل العديد من الأشخاص أن تبدو منازلهم كـ المنازل الصيفية المُطلة على البحر أو الأشجار والطبيعية، حيث تُعتبر المنازل المُطلة على البحر من المنازل المُفضلة لدى الجميع وتعمل على تغيير المزاج والإسترخاء.

وقدمت خبيرة التصميم الداخلي رانيا بطاينة عدداً من الأفكار الخاصة بالديكور والتصميم الداخلي للخروج بمنازل تصميمها يشبه المنازل الصيفية وإن لم تكُن مُطلة على البحر أو الأشجار.


إقرأ أيضاً: نصائح لـ تغيير ديكور المنزل بشكل بسيط مع بدء الصيف - فيديو


وقالت إنه من الضروري أن تكون ألوان الجُدران قريبة من الأبيض والأزرق وأن تتدرج الألوان فيما بينهما، فهذا من شأنه أن يُعطي إنطباع صيفي في جميع المنازل.

وأكدت أن إستخدام المواد الطبيعية كـ الكتان والقطن يُعطي شعور الطبيعة والراحة، فـ بعض المواد البسيطة تُعطي ذلك الشعور المُريح الذي يتمناه الجميع.

ولفتت إلى أنه يُمكن لـ مُحبين الطبيعة أن يستعينوا بالخشب بشكل أكبر والخضار والنباتات الداخلية والخارجية، فـ استخدام الخشب الطبيعي في الجدران وأمور أخرى يُعطي شعور الطبيعة الخلابة المُريحة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس