X
أديل تنتقل للعيش مع حبيبها بـ قصر قيمته 58 مليون دولار - صور

أديل تنتقل للعيش مع حبيبها بـ قصر قيمته 58 مليون دولار - صور

أخبار المشاهير

أعلنت المغنية العالمية "أديل" عن إنتقالها للعيش مع حبيبها ريتش بول داخل قصر قيمته 58 مليون دولار، وذلك بعد مرور عام على علاقتهما العاطفية. 

ونشرت أديل صوراً جديدة تجمعها بـ حبيبها من أما القصر الذي ستعيش فيه مع حبيبها ريتش بول، ومن ضمنها صورة يظهران فيها وهما يمسكان بمفتاح منزلهما الجديد، الذي يقع في حي بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

وكانت تقارير قد تحدثت في يناير الماضي عن قيام المغنية بشراء منزل رابع لها في الولايات المتحدة، وتبين أنه عبارة عن "قصر كبير" كان مملوكا للنجم الأمريكي الشهير، سيلفستر ستالون، ويقع في حي بيفرلي هيلز الفاخر بولاية كاليفورنيا، وأنها قد اشترته بـ58 مليون دولار، واتضح الآن أنها ستعيش فيه رفقة حبيبها المغني، ريتش بول.

ولفتت صحيفة الدايلي ميل من جانبها إلى أن أديل تمتلك بالفعل 3 منازل أخرى في حي بيفرلي هيلز، الذي يقطنه كثير من النجوم والمشاهير، وأنها عززت ممتلكاتها العقارية في الولايات المتحدة بإتمامها عملية شراء قصر سيلفستر ستالون الفخم في يناير الماضي.

وقالت الصحيفة إن ذلك القصر الجديد الذي اشترته أديل من سيلفستر ستالون تقدر مساحته بثلاثة أفدنة ونصف الفدان وهو من تصميم ريتشارد لاندري ويضم 8 غرفة نوم و12 حماما.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Adele (@adele)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس