web statisticsvisitor activity monitor
X
فجر السعيد تُثير الجدل بعد رفعها للحذاء على الهواء وتهديدها باستخدامها… من قصدت؟

فجر السعيد تُثير الجدل بعد رفعها للحذاء على الهواء وتهديدها باستخدامها… من قصدت؟

أخبار المشاهير

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الجدل والغضب على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول فيديو لها وهي ترفع الحذاء على الهواء مباشرة وتُهدد باستخدامها مع أحد الأشخاص الذي وصفته بـ "الحمار".

وتداول الفيديو عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مُعلقين على طريقتها بالتعامل مع الأمور والأشخاص، مُعتبرين أن تصرفها خاطئ وغير جيد بتاتاً.

ونشرت فجر السعيد بدورها الفيديو عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، وكتبت عليه مُعلقة: "في وحده في بالي اول ما اشوفها بإذن الله بهفها بالجوتي 👞👡👠🥾 قدوتي في ذلك #نواب_الأمه الكلام الغير لائق لازم يجيه رد غير لائق ….. واللي يصف كل من ينتقده بالكلب ماله عندنا الا #جوتي_الأمه يربيه 🤭🤪👞🥾👡👠 خل أشوفج بس وجهاً 📣📣📣👞".


إقرأ أيضاً: داليا نعيم تُشبه نفسها بالـ "باربي: بعد آخر عملية تجميل لها - صور


إعادة نشر هذا الفيديو بذلك الوقت، جعل المتابعون يقومون بربطه بالخلاف القائم بينها وبين الفنانة السورية أصالة. خاصة وأن الحرب محتدمة بينهما. مؤكدين أنه من الواضح أن الخلاف لن ينتهي بوقت قريب.

واستمر الخلاف القائم بين الفنانة السورية أصالة نصري، والإعلامية الكويتية فجر السعيد.

وكانت أصالة أعادت نشر تغريدة لرجل الأعمال القطري البارز عادل علي بن علي، تمثلت في صورة كلاب ضالة ترقد في الطريق، وعليها تعليق:"عند كل درجة من درجات النجاح. ستجد كلباً في انتظارك". 

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fajer Alsaeed (@alsaeedfajer)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس