web statisticsvisitor activity monitor
X
"زوجة بيكهام: " هذا زمان المرأة الممتلئة.. والنحافة موضة قديمة

"زوجة بيكهام: " هذا زمان المرأة الممتلئة.. والنحافة موضة قديمة

أخبار المشاهير

  • فيكتوريا بيكهام تتحدث عن النحافة
  • زفاف ابن فيكتوريا وديفيد بيكهام

 

اشتُهِرَت عارضة الأزياء العالمية والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام، بنصائحها الدائمَةِ عن النحافة واعتمادها أشهر الأنظمة الغذائية الصارمة، إلا أنها مؤخراً خرجت بتصريح جريءٍ تتحدث فيه عن أن النحافة ليست هي الموضة الرائجة الآن كالسابق.

وعلى الرغم من أن عارضة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، كانت تدعو دائما لنظام غذائي صارم إلا أنها صرحت مؤخرا بأن النحافة لم تعد موضة رائجة كما في السابق، ولا بأس ببعض السمنة! 


إقرأ أيضاً الظهور الأول للشيخة جواهر في إسبانيا بضيافة الملكة ليتيزيا



وقالت فيكتوريا بيكهام "النحافة أصبحت موضة قديمة أما المرأة العصرية فلابد أن يبدو جسدها ممتلئا وبه منحنيات"، ولـ فيكتوريا بيكاهم ازياء تظهر مدى نحافتها، مؤكدة أن هذا التطور غير في نظرتها للجمال الذي يعود الفضل فيه إلى قضائها فترة الوباء في ميامي فلوريدا مما ساعدها في رؤية ما تبدو عليه العديد من النساء في الوقت الحالي.

زفاف ابن فيكتوريا وديفيد بيكهام-فيكتوريا بيكهام واولادها

ومؤخرًا احتفل نجم الكرة السابق ديفيد بيكهام وزوجته بحفل زفاف نجلهم بروكلين بيكهام، على الممثلة نيكولا بيلتز ابنة رجل أعمال شهير، حيث أقيم حفل زفاف ضخم حضره العديد من المشاهير حول العالم، وبعد حفل زفاف ترددت أنباء عن أن الثنائي الجديد عرضا منزلهما للبيع في لوس أنجلوس، بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني في السوق.


إقرأ أيضاً بعد حفل الزفاف الفاخر ديفيد بيكهام يهدي سيارة باهظة السعر لإبنه العريس


وجاءت الأخبار أن الثنائي لم يريدان هذا البيت وأن بيلتز، وأن العقار الخاص بهم هو ملاذ معماري استثنائي، حيث ارتفعت قيمة العقار بعد شرائه في السوق إلى 400 ألف جنيه إسترليني عن ثمنه العام الماضي، وهذا ما دفع الثنائي إلى عرضه للبيع.

وكانت قد اثارت فيكتوريا بيكهام زوجة بيكهام الجدل خلال الفترة السابقة بسبب تصريح أطلقه زوجها بأن فيكتوريا لم تُغير طعامها منذ 25 سنة

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس