web statisticsvisitor activity monitor
X
زفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف يتصدر الترند - فيديو

زفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف يتصدر الترند - فيديو

أخبار المشاهير

  • زفاف لين ابو شعر وكريم ديب في المالديف 
  • حديث كبير حول زفاف لين أبو شعر وكريم ديب

زفاف لين ابو شعر كريم ديب

احتفل اليوتيوبر لين أبو شعر وكريم ديب بزفافهما بشكل لافت خطف أنظار العالم العربي، وذلك بعد زفاف كبير أُقيم في جُزر المالديف بحضور مشاهير السوشيال ميديا العرب، وشارك عدد كبير من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بـ زفاف لين ابو شعر كريم ديب.

مكان زفاف لين أبو شعر كريم ديب

على جزيرة المالديف الرومانسية، تحقق حلم الثنائي لين أبو شعر و كريم ديب حيث إحتفلوا بيومهم الكبير بحضور أهلهم وأصدقائهم المقربين الذي سافر معظمهم من دبي خصيصاً ليكونوا معهم، ومنهم أنس مروة وأسامة مروة وغيرهم.

صور زفاف لين أبو شعر كريم ديب

انتشرت صور زفاف لين أبو شعر كريم ديب بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لاقى عرس كريم ديب ولين ابو شعر تفاعل كبير على السوشيال ميديا بسبب التنظيم الكبير في الزفاف الذي حصل على جُزر المالديف، وسافر مشاهير السوشيال ميديا على جُزر المالديف خصيصًا لحضور زفاف لين ابو شعر كريم ديب وتقديم التهنئة لهم.

تكاليف زفاف لين أبو شعر كريم ديب

وتحدث رواد السوشيال ميديا بشكل كبير عن تكاليف زفاف المذيعة السورية لين أبو شعر والبلوجر كريم ديب الذي نُظم في جُزر المالديف.

واعتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن عرس كريم ديب ولين ابو شعر كانت تكاليفه عالية جداً بسبب احتفالهما بزفافهما على جُزر المالديف التي تُعتبر من أكثر الأماكن السياحية كُلفة.

من هو كريم ديب خطيب لين أبو شعر

حيث أعلنت المذيعة السورية لين أبو شعر إعلان خطوبتها من كريم ديب وسط احتفال صغير أقامته، وشاركت جمهورها ومتابعيها صور ومقاطع فيديو من حفل الخطوبة، ليبدأ الكل بالتساؤل حول هوية خطيب أشهر مذيعي صباح الخير يا عرب، حيث اشتهرت لين بأنها واحدة من مذيعات قناة MBC، حيث كانت تعمل في كتابة المحتوى، لتبدأ بعد ذلك في تقديم أحد فقرات برنامج صباح الخير يا عرب.

ليتبين أن كريم الديب هو واحد من مشاهير السوشيال ميديا، فهو يقدم برنامج عرب جي تي، ثم قام بإنشاء قناته الخاصة على اليوتيوب، لتصبح من أنجح القنوات التي تقدم محتوى على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث شارك فيها منذ بدايته مليون متابع في وقت قصير، ولد كريم في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وهو من أصل سوري، كريم ديب من مواليد 1992 م، ويبلغ 30 سنة، حيث ظهر على التلفزيون واحد من محترفي السيارات، فهو يمتلك ما يقارب من خمس سيارات بأنواع مختلفة بأسعار عالمية.

فهو واحد من المؤسسي الفعلي لـ ArabGT، وهي واحدة من أهم المنصات الإعلامية الرئيسية التي لها محتوى خاص بكل ما يتعلق بالسبرات في الشرق الأوسط، ولديه الآن أكثر من 10 ملايين متابع حول العالم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم مش يومك يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 25 مارس 2024
فلك وأبراج

اليوم مش يومك يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 25 مارس 2024

سهلة وبتشهي .. وصفة العوّامة بالشوكولاتة - فيديو
وصفة دنيا

سهلة وبتشهي .. وصفة العوّامة بالشوكولاتة - فيديو

فوائد ومحاذير: هل الشوربة خيار صحي في رمضان؟
تغذية

فوائد ومحاذير: هل الشوربة خيار صحي في رمضان؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد التكريم الملكي .. موسى التعمري يؤم بالمصلين في صلاة التراويح - فيديو
أخبار المشاهير

بعد التكريم الملكي .. موسى التعمري يؤم بالمصلين في صلاة التراويح - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس