X
ابنة الراحل نجيب محفوظ تُهاجم الفنان احمد حلمي

ابنة الراحل نجيب محفوظ تُهاجم الفنان احمد حلمي

أخبار المشاهير

  • احمد حلمي ونجيب محفوظ 
  • هدى محفوظ تهاجم احمد حلمي 

 

ابنة نجيب محفوظ تهاجم احمد حلمي 

تصدرت وسائل الإعلام المصرية خبر هجوم ابنة الراحل نجيب محفوظ على الفنان المصري أحمد حلمي بسبب مفاوضات فيما يخص تحويل سيرة والدها الراحل الكبير إلى عمل درامي.

و كشفت ابنة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، هدى محفوظ حقيقة تحويل سيرة والدها الأديب العالمي الكبير إلى عمل درامي من بطولة الفنان أحمد حلمي.


إقرأ أيضاً أحمد حلمي يستخدم ترند بص الحركة دي على تمثال أبو الهول


وقالت هدى نجيب محفوظ في تصريحات خاصة إنه لا توجد حاليا أية مفاوضات بينها وبين المؤلف عبد الرحيم كمال، بخصوص تحويل سيرة والدها إلى عمل درامي، وإن كل هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

هدى محفوظ: احمد حلمي زارني من 5 سنوات 

وأضافت هدى نجيب محفوظ، أن "المؤلف عبد الرحيم كمال وأحمد حلمي زاراها من 5 سنوات، لكي يتحدثوا عن تحويل السيرة لعمل فني، وبعد ذلك اختفوا، وجاء عبد الرحيم كمال بعدها بسنتين ونشر تصريحات على لسانه في العديد من المواقع والصحف، بأن قصة حياة والدها ستتحول لعمل درامي"، مشيرة إلى أنه أطلق هذه التصريحات دون الرجوع إليها قبل نشرها.

وأوضحت هدى نجيب محفوظ: "مينفعش أي عمل يتقدم عن سيرة والدي دون موافقتي ومن غير ما أقرأ السيناريو، لازم يرجعوا للورثة، وفي كلام كتير اتقال عن سيرة والدي مش صحيح ومش هرضى بهذا أبدا".


إقرأ أيضاً طلاق منى زكي يُثير الجدل ويتصدر الترند بعد أفلام أصحاب ولا أعز


وأضافت ابنة نجيب محفوظ: "هما بيتكلموا دلوقتي عن أن في مفاوضات عن العمل، وده غير صحيح وأنا مش هوافق على كدة".

يشار إلى أن أحمد حلمي، صرح مؤخرا بأن المسلسل عن قصة حياة نجيب محفوظ يتوقف على المفاوضات مع ابنة نجيب محفوظ.


إقرأ أيضاً بشكل عفوي احمد حلمي يلتقط الذ سيلفي في حياته


وآخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم واحد تاني، الذي عرض في عيد الفطر المبارك، وحقق نجاحا كبيرا ووصلت إيراداته إلى 40 مليون جنيه، والفيلم من بطولة روبي، أحمد مالك، نسرين أمين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس