web statisticsvisitor activity monitor
X
النجوم ينعون زميلهم سمير صبري

النجوم ينعون زميلهم سمير صبري

أخبار المشاهير

 

  • عادل إمام "وداعاً يا صديقي"
  • سوسن بدر "الفنان الخلوق سمير صبري"
  • بشرى "مش مصدقة نفسي"

 

نعى الكثير من نجوم الوسط الفني والإعلامي والعربي النجم العربي سمير صبري، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي. وكان الفنان الراحل سمير صبري وقد رحل عن عمر ناهز 85 عاماً، بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب، رغم تشافيه منها وعودته لعمله في الإذاعة المصرية قبل أن يتوفى صباح يوم الجمعة.

 

النجوم في نعي سمير صبري" النجم الخلوق"

 

فنعى الزعيم عادل إمام، صديقه الفنان القدير سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022، من خلال نشر صور معه وعلق عليها  "وداعا الفنان الكبير سمير صبري .. مع السلامة يا صديقي .. اللهم أرحمه وأغفر له وأدخله فسيح جناتك"
الفنانة بشرى مع سمير صبري

 وقالت الفنانة سوسن بدر " "البقاء لله في الفنان الخلوق سمير صبري".
فيما أعربت النجمة التونسية هند صبري، عن حزنها لوفاة الفنان سمير صبري، قائلة عبر حسابها على انستجرام: "فقد الفن العربي والمصري فنانا متعدد المواهب جمع بين التمثيل والغناء والاستعراض وتقديم البرامج، استطاع بفضل إصراره وتطوره أن يظل وعلى مدار أكثر من 60 عاما نجما كبيرا.. رحم الله الفنان سمير صبري".

الفنانة هند صبري

كما كتبت النجمة بشرى، عبر حسابها على انستجرام، تعليقًا على صورتها مع الفنان الراحل: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش قادرة أصدق. مش قادرة أصدق، اللهم لا اعتراض.. يا حبيبى يا سمير يا أستاذى ويا صاحبى.. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته، يا من عملت خير لو عشنا أعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نردلك عشر اللى عملته مع خلق الله كلهم يا حبيبى يا غالى".

 


إقرأ أيضاً: وفاة أرملة أفضل حارس مرمى في التاريخ


وأضافت بشرى: "آخر مرة مكنتش عايزنى أمشي بس غصب عنى قلتلك لازم أسافر وعندى شغل ما ينفعش يتأجل، سامحنى أنى مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للى أحن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته، هتوحشنى قوى قوى قوى، الله يرحمك ربنا بيحبك وحسن الخاتمة فى يوم جمعة وساعة مفترجة، أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد فى ضيقة أو عمره ما فوت واجب، لا إله إلا الله".

- الفنان عادل إمام في وداع سمير صبري "وداعاً يا صديقي"

- بشرى "لا أستطيع تصديق نفسي


إقرأ أيضاً: وفاة والد الفنان السوري علاء الزعبي


رحلة سمير صبري: من السينما لتقديم البرامج التلفزيونية وحتى التأليف

الفنان سمير صبري هو أحد أهم الفنانين المصريين، بدأ عمله في الفن منذ سبعينيات القرن الماضي، قبل أن يصبح واحد من أهم مقدمي البرامج التلفزيونية، والتي رشح لها لإتقانه عدة لغات أجنبية، ومن أبرز هذه البرامج هذا المساء والنادي الدولي، اللذان كانا يعرضان على التلفزيون المصري. إلى جانب برنامجه الإذاعي "ما يطلبه المستمعون" الذي كان يذاع عبر إذاعة الشرق الأوسط.

 

وبالرغم من أن الفنان سمير صبري لم ينفرد ببطولة فيلم سينمائي، إلا أنه شارك في عدد من الأفلام السينمائية المهمة مثل "حكاية حب"، و"اللص والكلاب"، و"زقاق المدق"، و"هارب من الزواج"، و"عدو المرأة"، و"30 يوم في السجن"، و"أخطر رجل في العالم"، "والبحث عن فضيحة"، و"حكايتي مع الزمان"، و"الأخوة الأعداء"، و"الجلسة سرية"، و"التوت والنبوت"، و"جحيم تحت الماء".
أما أهم أعماله التلفزيونية فهي "قضية رأي عام" و "حضرة المتهم أبي"
كما توجه الفنان سمير صبري مؤخراً لنشر كتاب أطلق عليه اسم حكايات العمر كله هي خلاصة تجاربه الفنية، مشواره وحياته الإعلامية.


أما آخر أعمال الفنان فكان من خلال ظهوره مع زميله عادل إمام في مسلسل فلانتينو خلال موسم رمضان 2020، سبقها عمله على عدة أفلام من بينها "2 طلعت حرب" و"ديدو" و"المشخصاتي الجزء الثاني".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Adel Emam (@adelemam)

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس