web statisticsvisitor activity monitor
X
ابنة دنيا بطمة تُثير الجدل بـ مكياج صارخ لـ طفلة بعمرها - صور

ابنة دنيا بطمة تُثير الجدل بـ مكياج صارخ لـ طفلة بعمرها - صور

أخبار المشاهير

  • ابنة دنيا بطمة تثير الجدل 
  • صور بالمكياج لابنة دنيا بطمة الصغيرة

جلسة تصوير بمكياج صارخ 

خضعت غزل، ابنة الفنانة المغربية دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد الترك، لجلسة تصوير فاجأت خلالها المتابعين، بعد ظهورها للمرة الأولى بمكياج صارخ مختلف كليا عن إطلالتها السابقة.

ووثقت الصفحة الخاصة لغزل الترك على إنستغرام، صورا التقطت لها خلال استعدادها لحضور حفل تنكري مدرسي، حيث ارتدت ملابس سوداء واعتمدت مكياجا صارخا باللون الأسود، وعمدت إلى حمل غيتار حاولت من خلاله التشبه بفناني الروك.

ابنة دنيا بطمة

تفاعل الجمهور مع صور ابنة دنيا بطمة 

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر متابعون أن هذه الإطلالة لا تتماشى مع سن غزل، وتمنوا بأن تحافظ عائلتها على براءة طفولتها.


إقرأ أيضاً دُنيا بطمة تُثير الجدل بعد رقصها والتغيير الكبير في ملامحها



واستغرب آخرون رغبة دنيا بطمة الشديدة في جعل ابنتها الكبرى غزل فاشنيستا تمتلك عددا لا يستهان به من المتابعين، خاصة بعد أن عمدت إلى الكشف عن وجهها بعد بلوغها عامها الأول، في حين ما زالت لغاية اليوم تعمد إلى إخفاء ملامح وجه ابنتها الصغرى.



ورجحوا أن تكون غزل بدأت بالتحضيرات الخاصة لدخول عالم الفن، كونها تمتلك موهبة مميزة ظهرت من خلال الفيديوهات التي تلتقطها لها والدتها دنيا بطمة وهي تغني وترقص، ما يؤكد دعم أسرتها لخوض مجال الفن أسوة بوالدتها وشقيقتها الكبرى، مستذكرين الصور التي ظهرت خلالها غزل إلى جانب والدها في الاستوديو وبين الآلات الموسيقية.

في حين دافع آخرون عن الطفلة ووالدتها، مشيرين إلى أن هذه الإطلالة جاءت لتتناسب مع الحفل التنكري المدرسي، ما يؤكد أنها لن تعيد هذه الإطلالة في حياتها اليومية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس