X
أسرار تُكشف للمرة الأولى عن الأمير هاري من خلال فيلمه الوثائقي - فيديو

أسرار تُكشف للمرة الأولى عن الأمير هاري من خلال فيلمه الوثائقي - فيديو

أخبار المشاهير

  • فيلم الامير هاري 
  • فيلم ميغان والامير هاري 

 

 

للمرة الأولى .. الأمير هاري يكشف عن أسراره بـ فيلم الامير هاري

كشف الأمير هاري سلسلة من الاعترافات في فيلم الامير هاري الفيلم الوثائقي " The Me You Can't See" الذي بثّته قناة "آبل بلس".

وللمرة الأولى، تطرق هاري بكل صراحة لـ دموع والدته الراحلة ليدي ديانا وأفكار ميغان الانتحارية وإدمانه على السهرات والمخدرات، وخلافه مع والده الأمير تشارلز خلال فيلم حياة الامير هاري.


إقرأ أيضاً الأمير هاري وميغان ماركل يعودان لدورة ألعاب Invictus بحضور رومانسي


وذكرت صحيفة "الديلي ستار" أبرز اعترافات هاري في الفيلم الوثائقي، وسلطت الضوء على موضوع إفراطه في تناول المخدرات والكحوليات التي شرح الأمير هاري أنها كانت محاولة لإخفاء حزنه الطاغي على والدته الراحلة ديانا ولمساعدته على التعامل مع ضغوط حياته.

وقال هاري: "كنت على استعداد للشرب، وتعاطي المخدرات، تحت وهم التخفيف من الألم النفسي الذي أعانيه، وإخفاء معاناتي عن الآخرين".


إقرأ أيضاً الأمير هاري يبحث عن وسيط لمصالحته مع شقيقه الأمير ويليام


وأشار هاري إلى ذكرياته مع والدته الراحلة ووصف مشهداً مروعاً لا يغيب عن ذاكرته لدموع ديانا، بينما كان المصورون يطاردونها أثناء اصطحابه والأمير ويليام من المدرسة.

فيلم ميغان والامير هاري

وأوضح هاري بكل صراحة أن الخوف من فقدان ميغان دفعه إلى طلب العلاج النفسي بعد أن اقترحت عليه زوجته ذلك خلال جدال بينهما.

وقال هاري في هذا الخصوص: "عندما قالت ميغان، أعتقد أنك بحاجة إلى رؤية شخص ما، كانت تقصد الطبيب النفسي، وكان ذلك أثناء جدال عنيف بيننا، ووقتها عدت إلى هاري الصغير عندما كان عمري 13 عاماً".


إقرأ أيضاً الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يلتقيان بالملكة إليزابيث لأول مرة منذ سنتين


واعترف أنه حاول الدفاع عن نفسه، وأجابها "كيف تجرؤين على ذلك، أنت تعاملينني كطفل. لتجيبه زوجته: "لا. أنا متعاطفة معك، وأتفهم ما حدث لك عندما كنت طفلاً، لم يسمح لك بالعلاج وتخفيف الألم في داخلك، لذلك تظهر تلك المشاعر الآن بطرق مختلفة".

وشرح هاري أيضاً عن المشاعر السلبية تجاه والده الأمير تشارلز، الذي مع مرور الأعوام توترت علاقته به بشكل متزايد. وقال هاري إن والده اعتاد أن يقول له: "عندما كنت أصغر سناً كنت أفعل كذا وكذا". فأجابه: "معاناتك في طفولتك لا تعني أن أطفالك يجب أن يعانوا".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس