X
بعد هجر جوني ديب لكيت موس، هل تشهد معه في المحكمة؟

بعد هجر جوني ديب لكيت موس، هل تشهد معه في المحكمة؟

أخبار المشاهير

رغم اقتراب صدور حكمٍ في قضية النجم العالمي جوني ديب بحق طليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد فإن ساحات المحكمة لاتزال  تعج بالشهود من أصدقاء الطرفين الذين يأتون لقول ما يعرفون،

والآن المحكمة بإنتظار شاهدة مختلفة، وهي عارضة الأزياء كيت موس الحبيبة السابقة لجوني ديب،  وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن العارضة تستعد للوقوف أمام هيئة المحكمة للإدلاء بشهادتها في المعركة القانونية التي تشهدها محكمة في فرجينيا.


إقرأ أيضاً: أمبير هيرد تتوسل طليقها جوني دب بأن يتركها وشأنها


وكان ذلك بعد أن أقحمت آمبر هيرد اسم كيت موس ضمن قائمة الشواهد على عنف جوني ديب، مستغلة شائعة تفيد بأنه دفعها أثناء علاقته بها، إلا أن كيت موس نفت ذلك آنذاك وأكدت أن جوني لم يتصرف معها بعنف أبداً على العكس كان لطيفاً دائماً.

وكان ديب أثناء علاقته بموس قد قدم لها عقداً ثميناً من الماس، وكان يدللها بأثمن المجوهرات والمناسبات الاحتفالية الرومانسية. لدرجة أن ديب جاب بها العالم كله على متن طائرة خاصة.  لكن بحلول عام 1998 ، وبينما تنتظر موس أن يعقدا زواجهما، تركها و التقى بالممثلة الفرنسية فانيسا باراديس.


إقرأ أيضاً: كريس روك يُهاجم زوجة جوني ديب:"صدقوا جميع النساء… ما عدا أمبر هيرد"


مرارة الهجر لم تمرّ بسلام على كيت موس، فأدى ذلك إلى لجوئها إلى إعادة التأهيل للمرة الأولى، واعترفت في عدة لقاءات أنها بكت لسنوات، ويعتقد الكثيرون أنها لازالت مغرمة به.

اليوم يكافح ديب لاستعادة سمعته المشوهة، ويقاضي زوجته السابقة أمبر هيرد بتهمة التشهير في قضية أعادت التقاضي في الأساس بشأن طلاقهما وتكرر الكثير من الشهادات المروعة التي اجتاحت العالم عندما حاول تبرئة اسمه في المحكمة العليا في لندن العام الماضي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس