X
تبرئة ابن شاروخان من تهمة تعاطي المخدرات

تبرئة ابن شاروخان من تهمة تعاطي المخدرات

أخبار المشاهير

 

  • نجل شاروخان يتبرىء من تهمة المخدرات
  • محامي آريان يؤكد أنه كان هناك محاولة للتشهير به

بعد أشهر في المحاكم الهندية، أسقطت السلطات الدعوى الفضائية الموجهة نحول نجل نجم بولييود الشهير شاروخان، والذي تم القبض عليه خلال مداهمة سفينة سياحية كان يقام عليها حفلة، بتهمة الاشتباه بتعاطيه المخدرات.

حيث أفاد مكتب مكافحة المخدرات أنه أسقط الدعوى القضائية ضد أريان خان وخمسة آخرين بسبب "عدم كفاية الأدلة"، في حين ما زالت الاتهامات موجهة إلى 14 آخرين.
وقال محامي خان إن احتجاز موكله بعد مداهمة السفينة السياحية قبالة سواحل مومباي في تشرين الأول الماضي كان غير مبرر، مضيفاً أنه لم ينتهك أي قانون.

وكان آريان قد اعتقل في أكتوبر 2021 بعدما داهمت شرطة مكافحة المخدرات سفينة سياحية وضبط المشاركين فى حفل مخدرات ضمت عقاقير محظورة مثل الحشيش والكوكايين وMD تم استيرادها من الخارج من أجل الحفلة.

وكانت المحكمة الوطنية الهندية قد رفضت عدة مرات خروج آريان خان من السجن بكفالة، بعد إلقاء القبض عليه وكشف محامي آريان خان آنذاك، في تصريحات لوسائل الإعلام الهندية منذ إلقاء القبض على موكله، أنه لم يتم استجواب آريان سوى أول يوم فقط، وعلى مدار الأيام التالية لم يتم التحقيق معه.

واستنكر رفض المركز الوطني الهندي، الإفراج عن موكله بكفالة واستمرار حبسه احتياطياً؛ مستنداً إلى عدم وجود سوابق لدى المتهم، والجريمة المتهم فيها ليست خطيرة، مؤكًدا أن ما يحدث مع نجل الفنان العالمي ما هو إلا محاولة تشهير.

ويشار إلى أن القضية لاقت تغطية واسعة في الهند، حيث أصر معجبو آريان خان على براءته، بينما دعا آخرون إلى مقاطعة أفلام والده.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس