web statisticsvisitor activity monitor
X
أحزمة بحسب شكل الجسم موضة صيف 2020

أحزمة بحسب شكل الجسم موضة صيف 2020

أزياء وجمال

 

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بأشكال رائعة تحاكي كافة الأذواق حيث برع المصممون في تقديم موديلات متنوعة ومبتكرة من الأحزمة .

 

 

 

أحزمة عريضة تخفي البطن البارز

 

تثبت موضة الأحزمة العريضة حضورها من جديد، القطع المستوحاة من ستايل الكورسيه رصدناها لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani والتي قدمت موديل لامع يناسب إطلالات النهار والمساء كما أعجبنا الحزام المصمم من المخمل الذي أطلت به عارضة فندي Fendi، استعيني بهذه الموديلات اذا كنتِ ترغبين في اكسسوار يخفي بروز البطن.

giorgio_armani_0

 

أحزمة رفيعة للقصيرات موضة 2020

ركز المصممون على الأحزمة الرفيعة، قدمت دار فيرساتشي Versace حزام أسود يتدلى منه اكسسوار ذهبي، أيضًا ننصحك بمشاهدة الحزام الأصفر المصمم من جلد التمساح ومزود بحقيبة صغيرة من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تناسب هذه الموديلات قصيرات القامة فقط احرصي على تنسيقها مع أزياء من نفس اللون حتى لا تظهري بقوام مقسوم وبالتالي أقصر.

versace_3

 

أحزمة مغزولة من الخيوط موضة الموسم

 

ابتكرت دور الأزياء أحزمة غير تقليدية مغزولة من الخيوط، شاهدي القطع التي زينت خصور عارضات كريستيان ديور Christian Dior وفندي Fendi، احرصي على تنسيقها مع أزياء بألوان متناغمة أو متطابقة لتبرزي طولك.

fendi_0

 

أحزمة باللون الجملي لإطلالة أنيقة في المكتب

إلى جانب الأحزمة السوداء، يعتبر الحزام الجملي من أبرز القطع التي تناسب اللوكات الكلاسيكية للعمل، بصفة عامة الألوان الداكنة تساعد في تنحيف الجسم لا سيما إذا ما اعتمدتيها مع أزياء من نفس النغمة اللونية، شاهدي التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعات مايكل كورس Michael Kors ولانفان Lanvin.

michael_kors_2

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس