X
جوني ديب يواجه محاكمة تعنيف مجدداً

جوني ديب يواجه محاكمة تعنيف مجدداً

أخبار المشاهير

بعد أيام قليلة من انتهاء دعوى التشهير ضد طليقته آمبر هيرد يجد جوني ديب نفسه متورطًا في مشكلة قانونية جديدة وهذه المرة تتعلق بأحد أفراد طاقم عمله السابقين.

حيث تتم مقاضاة ديب هذه المرة  من قبل جريج "روكي" بروكس ، مدير الموقع الذي عمل معه الممثل في فيلم City of Lies في عام 2017 ، والذي يزعم مهاجمته في موقع التصوير ، وفقًا لـ TMZ .

حيث وفي الدعوى، التي تم رفعها في يوليو 2018  ادعى بروكس أن ديب تهجم عليه بعدوانية، بسبب قيامه بإخبار مخرج الفيلم براد فورمان أن المشهد الذي كان يعمل عليه ديب لم يسير على ما يرام، وأنه لم يتبقى له سوى فرصة واحدة ليعدلّ، وهنا لكمة ديب في صدره مرتين صارخاً "من أنت لتخبرني ماذا أفعل".

ويقول بروكس أنه هدد بإبلاغ شرطة لوس أنجلوس، لكن ذلك لم يمنع ديب من مهاجمته.  فكان ديب لا يزال يصرخ به ويهدده بمزيد من اللكمات، مما تسبب على حد قوله له ب "الضيق العاطفي".

وبرغم أن القصة تم نشرها في عام 2018، إلا أنها تعود للأضواء الآن، بعد أن آثارها محامي بروكس "بات هاريس".

ويقول بات هاريس: "بينما نحترم قرار هيئة المحلفين ، فإنه لا علاقة له بقضية السيد بروكس في لوس أنجلوس. لا تتعلق قضية بروكس بشخصين من مشاهير هوليوود متورطين في علاقة سامة. إنه يدور حول اعتداء نجم الإنتاج على أحد أعضاء طاقم الفيلم المجتهد. السيد بروكس يتطلع إلى يومه في المحكمة ".

ويدعي بروكس أن ديب لم يتوقف عن سلوكه العدواني إلا بعد أن تدخل حراسه الشخصيون وأبعدوه عن مكان المشاجرة. 

ويضيف في تلك الآونة كانت رائحة نفس ديب تفوح منها رائحة الكحول، وردا على ذلك اتهم ديب مدير الموقع باستفزازه وأن الإصابات كانت بسبب "دفاع عن النفس/ دفاع عن آخرين".

يسعى بروكس للحصول على تعويضات غير محددة في دعواه ضد ديب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس