web statisticsvisitor activity monitor
X
مها العطار تثير الجدل بربطها بين مقتل نيرة أشرف ولوحة فنية شهيرة

مها العطار تثير الجدل بربطها بين مقتل نيرة أشرف ولوحة فنية شهيرة

أخبار دنيا

  • اللوحة من أعمال الفنان الفرنسي فرانسوا بوشيه ويعتبر الكثير مصدراً للطاقة السلبية
  • الطالبة الراحلة كانت تضع صورة لها مع لوحة الخريف الرعوية أو العاشق المجنون كما تعرف بين الناس علي صفحتها بالفيس بوك

 

أثارت خبيرة الطاقة مها العطار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي جدلاً جديداً،  بعد أن قامت بالربط بين صورة نيرة أشرف على البروفايل الخاص بها على الفيسبوك، واللوحة التي كانت تتصور إلى جانبها وهي لوحة فنية قديمة تسمى لوحة العاشق المجنون ولها قصة مؤثرة.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين القصة الحقيقية للوحة وبين ماحدث لنيرة في الواقع، مشيرين إلى أنها لقيت نفس مصير الفتاة الموجودة في اللوحة.

لوحة العاشق المجنون

وقالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان، أن اللوحة من أعمال الفنان الفرنسي فرانسوا بوشيه، ويعتبرها الكثير من خبراء علوم الطاقة مصدرا للطاقة السلبية.


إقرأ أيضاً زينة تطلب عدم التكلم عن نيرة أشرف.. إلا في هذه الحالة


وتابعت مطورة الطاقة أن الطالبة الراحلة كانت تضع صورة لها مع لوحة الخريف الرعوية أو العاشق المجنون كما تعرف بين الناس علي صفحتها بالفيس بوك، وأضافت أن لوحة العاشق المجنون تمثل شخص يطعم حبيبته قبل أن يقتلها، وأضافت إنه بالرغم من اختلاف الروايات حول اللوحة لكنها في علم الطاقة تحتوي على العديد من الرموز القاتلة، منها كما أوضحت الملكيين المتواجدين في أعلى اللوحة والزهور التي ترمز إلى إنها أصحاب العمر القصير والعاشق الذي يغازل حبيبته دون ترابط واضح بينهما بجانب فستان الفتاة في اللوحة يشبه لحد كبير ملابس نيرة التي كانت ترتديها يوم الحادث، وملابس العاشق ذات اللون الأحمر يرمز للشر والدماء، بالإضافة إلى أن رسم الرجل الذي يشاهدها من بعيد ولا يحاول فعل شيء والذى يرمز إلى المارة الذين وقفوا يشاهدون نيرة بعد قتلها.

واشارت العطار، إلى أن هذه اللوحة تمثل شخص يطعم حبيبته قبل أن يقتلها، مشيرة إلى أنها انعكست على صاحبتها بعد ذلك.


إقرأ أيضاً اعترافات صادمة عن الطالب قاتل نيرة أشرف "طالبة المنصورة"


وتابعت: “بدلا من الانتباه لطاقة الصورة اكتملت الأحداث بتحول قصة اللوحة إلى حقيقة بمقتلها على يد العاشق المجنون، ليس هذا فقط ولكنها اخذت نفس وضعية الصورة عند سقوطها !!

نيرة أشرف بجانب اللوحة

طاقة الصور

 

وكانت مها العطار كثيراً ما حذرت من طاقة الصور، فتقول طاقة الصور مثل السحر تؤثر علي صاحبها بالخير والشر، وأن كل يوم تأتي رسائل عن اشخاص انتهوا بسبب طاقة صورتهم ، وحذرت مطورة الطاقة من صورة الأجنحة لأنها بالفعل استخدام الأجنحة في التصوير هو استعجال وصول ملائكة الموت، أما بخصوص الاستعانة بالملائكة فهي كذب، وترمز إلى خداع الناس أيضاً و إلتقاط صورة بقرنين الجن أو الشيطان عن طريق برنامج اللعب بالصور، يرمز أيضاً لطاقة سلبية قوية في الكثير من الأوقات.

وأكدت على ضرورة احترام صورنا الشخصية وعدم إهانتها سواء بوضعها على حلوى وتقطيعها أو تكون بجانب مصدر سلبي مثل النار أو الدماء أو الرموز القاتلة، كذلك يفضل تجنب استخدام برامج تعديل الصور تماماً وتجنب الفلاتر الباكية والحزينة والمرعبة.

 

من هي مها العطار

 

الدكتورة مها العطار، فنانة تشكيلية، وخبيرة علم الطاقة، حصلت على الدكتواره فى فلسفة الفنون، وتخصصت فى مجال الطاقة، وكان لها الكثير من التنبؤات التي تنسبها لعلم طاقة المكان وطاقة الأرقام ومنها طلاقات عدد من الفنانين ومنها طلاق هنا شيحة من أحمد فلوكس

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

طلاب جامعة يُطلقون أسماء قرى ومدن فلسطينية على 30 مبنى جامعي - فيديو
أخبار دنيا

طلاب جامعة يُطلقون أسماء قرى ومدن فلسطينية على 30 مبنى جامعي - فيديو

مبادرة رائعة .. كلاب بزيّ رسمي لتخليص المسافرين من رهبة السفر في اسطنبول
أخبار دنيا

مبادرة رائعة .. كلاب بزيّ رسمي لتخليص المسافرين من رهبة السفر في اسطنبول

البث المباشر

تحديثات الطقس