X
مستحضرات منزلية الصنع لمواجهة العرق وبقعه

مستحضرات منزلية الصنع لمواجهة العرق وبقعه

أزياء وجمال

مع اشتداد الحرارة في فصل الصيف، ومع تعدد المناسبات فيه، يشكو كثير من الناس من العرق وما يتسبب به من افساد لشكل الملابس ورائحتها، مما قد يفسد المناسبة كاملة بالنسبة للبعض ويشعرهم بالإحراج.


إقرأ أيضاً كيف تصبغين شعرك في البيت بمكونات بثلاجتك؟


إزالة بقع العرق

تعلق بقع العرق في بعض الأحيان في الملابس، تحديدًا إذا استخدمتنا مزيل العرق الدهني، وهذه البقع قد تفسد قطعة الملابس تمامًا، إلا إذا استخدمنا جوربًا من النايلون وفركنا به البقعة العالقة لنرى مفعولًا سحريًا، ستختفي البقعة كليًا وكأنها لم تكن. بهذه الطريقة نحافظ على قطع الملابس ونتخلص من البقع الصعبة بقطعة تتوفر في كل منزل.

مزيل عرق منزلي

تحتوي مستحضرات مزيل العرق المصنعة على الألمنيوم، مما يجعلها ضارة ومسببة للسرطانات، لذا، إليك الطريقة اتي تجعلك قادرًا على صنع مزيل العرق الخاص بك بشكل سهل ومن مكونات موجودة في منزلك:

- ببساطة افرك بنصف ليمونة منطقة تحت الإبط بعد الاستحمام مباشرة، وستعطيك انتعاشًا ورائحًا لطيفة في فصل الصيف.
- يمكنك أيضًا استخدام كربونات الصوديوم من خلال خلصطها مع الماء ورشها على منطقة الإبط، لتعمل بشكل سحري على إزالة الرائحة الكريهة الناجمة عن التعرق.


إقرأ أيضاً ماسكات لبشرة صافية قبل عيد الأضحى


لون الإبط الداكن

ينتج اللون الداكن للإبط بسبب مزيل العرق المتأكسد مع العرق على طبقة الجلد الخارجية، مما يجعلنا مضطرين لتقشيره بين فترة وأخرى، ومن طرق تقشير الإبط هي فرك الإبط بنص ليمونة ووضع نشا الذرة عيه ليغدو كالعجينة، ومن ثم فركه بلطف، هكذا ستعمل هذه العجينة على تقشير الطبقة الخارجية الداكنة وتفتيحها.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة
وصفة دنيا

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس