web statisticsvisitor activity monitor
X
يستمد طاقته من الله.. هذا ما قالته نسرين طافش عن زوجها

يستمد طاقته من الله.. هذا ما قالته نسرين طافش عن زوجها

أخبار المشاهير

كشفت الممثلة نسرين طافش عن خبرة زوجها الدكتور المصري شريف الشرقاوي يف العالج بالطاقة الحيوية، التي يستمدها من المصدر (الله) حسب تعبيرها.
وروت طافش تجربتها مع الريكي (علاج الطاقة) في مركز زوجها الجديد بالقاهرة، مشيرة إلى أن شريف الشرقاوي لديه خبرات تعود لسنوات في ممارسته لهذا العلاج. 

وقالت الممثلة إن هذا العالج هو استمداد النور أو الطاقة من المصدر وهو (الله)، فيصبح الُمعالج بطاقة اتزان تؤثر عليه بشكل إيجايبي.
وأوضحت أن هذا النوع من العالج يفيد أمراض االكتئاب والأرق وحالات الغضب والصدمات النفسية. كما لفتت نسرين طافش إلى أن الريكي (علاج الطاقة) لا يعمل على المستوى الفكري أو النفسي فقط، بل أيًضا على عالج الأمراض الجسدية، لأن كل هذه الأمراض منشؤها الطاقة، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الأمراض الجسدية إما يكون لديهم استنزاف لمراكز الطاقة في الجسم أو ما يسمى بالشاكرات السبع الأساسية، أو أنها مسدودة.


إقرأ أيضاً حذف النجمة ديانا حداد جميع صورها عن تطبيق انستغرام




والشاكرات السبع هي مراكز الطاقة السبعة الموجودة في الجسم، وتوجد في مواقع محددة بدًءا من أسفل العمود الفقري وحتى أعلى الرأس، وتلعب أدواًرا حيوية في جسم الإنسان وتساعدك في الحفاظ على الجسم متوازنا وصحيًا.

ويبدو أن هذا الفيديو الذي سّجلته نسرين طافش وهي تشرح كيفية العلاج بالطاقة، وتروج لمركز زوجها ليس جديًدا، لكنه تم انتشاره بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس