web statisticsvisitor activity monitor
X
أفلام كوميدية عائلية للإجازات .. تعرفوا إليها

أفلام كوميدية عائلية للإجازات .. تعرفوا إليها

أخبار دنيا

- أفلام عربية وعالمية للإجازات 

- أفلام عائلية كوميدية للإجازات 

 

تزامنا مع عيد الأضحى المبارك 2022 يحرص قطاع واسع من الجمهور على مشاهدة العديد من الأعمال الفنية الخفيفة المناسبة للمشاهدة العائلية خلال فترة الإجازة بالمنزل، والتي قد نالت إعجاب الجمهور بمجرد عرضها مسبقًا على المنصات أو شاشة السينما، وفيما يلي مجموعة من أبرز الأفلام العائلية الحديثة التي نرشحها لكم من أجل مشاهدتها بفترة العيد.

Luca
فيلم الرسوم المتحركة "Luca" الذي عرض مؤخرًا، يعتبر من بين أحدث الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور ويمكن للجميع إعادة مشاهدته مجددًا في إجازة عيد الأضحى، والعمل يدور في إطار من المغامرة والخيال، حيث تلتقي فتاة إيطالية مع كائن بحري يُشار له بوحش البحر يتنكر في هيئة إنسان، فتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية تتحدى كل الظروف.

وقام بالأداء الصوتي لأبطال الفيلم كل من جاكوب ترمبلي وجاك ديلان جرازر ومايا رودولوف وماركو باريشيلي وجيم جافيجان وغيرهم.

 Encanto
فيلم "Encanto" من بين الأعمال التي عرضتها منصة ديزني بلس مؤخرًا ونال إعجاب قطاع كبير من الجمهور سواء الكبار أو الأطفال، وتدور أحداث الفيلم حول قصة فتاة صغيرة تعيش رفقة عائلتها في كولومبيا، حيث تتمتع العائلة بالعديد من القدرات السحرية الغريبة، ولكن تبدأ معاناة الفتاة حينما تكتشف عدم امتلاكها لأي قدرات مثل عائلتها، وقام بالأداء الصوتي لشخصية البطلة ستيفاني بياتريس.

Free Guy
فيلم "Free Guy" الذي يقوم ببطولته النجم رايان رينولدز تدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي حول شاب يدعى جاي يعيش في عالم غريب ويعمل بمهنة صراف في أحد البنوك، وتزداد مخاوفه في الحياة حينما يشك أنه يعيش داخل لعبة فيديو، ليدخل في سباق مع الزمن لإنقاذ لعبة الفيديو قبل قيام مطوريها بإغلاقها وإنهاء حياته.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب رايان رينولدز كل من جودي كومر وتايكا وايتيتي وليل ريل هوري وجو كيري وآخرين.

Raya and the Last Dragon
فيلم "Raya and the Last Dragon" من أفلام الرسوم المتحركة التي حققت نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضها مؤخرًا، وتحكي قصته عن أنه بعد سنوات من قيام التنانين بالتضحية القصوى لإنقاذ البشر في مملكة لوماندرا من درون الشرير، تعود المخلوقات الشائنة لتهدد لوماندرا، فتسعى المحاربة رايا للعثور على آخر تنين على أمل إنقاذ عالمها من الدرون.

The Boss Baby: Family Business
فيلم "The Boss Baby: Family Business" لاقى استقبالا حافلا بمجرد عرضه بعد سنوات من عرض الجزء الاول للفيلم الشهير، وتدور أحداث الجزء الثاني، بعد أن يكبر اﻷخوان تمبلتون في السن، وتتفرق مساراتهما عن بعضهما البعض، ولكن هذه المرة سيأتي طفل متسيد جديد كي يجمع اﻷخوين معًا من جديد في مهمة جديدة.

ديدو
أما في إطار الأفلام العربية التي ينصح بمشاهدتها في العيد فإن فيلم "ديدو من الأفلام الكوميدية الحديثة التي نالت إعجاب الجمهور بمجرد عرضها العام الماضي، حيث تدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة عالم ثري، والذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

والفيلم من بطولة كريم فهمي وهدى المفتي وحمدي الميرغني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ونور قدري وعدد من ضيوف الشرف.

من أجل زيكو
فيلم من أجل زيكو الذي طرحته منصة شاهد قبل أشهر، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في دور السينما، يعد من بين الأفلام المناسبة للمشاهدة مجددُا في فترة عيد الأضحى، حيث يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

والفيلم من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ ومحمد محمود والطفل يوسف صلاح وعدد من ضيوف الشرف ومنهم عمرو عبد الجليل وإسعاد يونس ودياب وغيرهم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم مش يومك يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 25 مارس 2024
فلك وأبراج

اليوم مش يومك يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 25 مارس 2024

سهلة وبتشهي .. وصفة العوّامة بالشوكولاتة - فيديو
وصفة دنيا

سهلة وبتشهي .. وصفة العوّامة بالشوكولاتة - فيديو

فوائد ومحاذير: هل الشوربة خيار صحي في رمضان؟
تغذية

فوائد ومحاذير: هل الشوربة خيار صحي في رمضان؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أمريكي يغير اسمه إلى "حرفيًا أي شخص آخر" .. ما الحكاية؟
أخبار دنيا

أمريكي يغير اسمه إلى "حرفيًا أي شخص آخر" .. ما الحكاية؟

البث المباشر

تحديثات الطقس