web statisticsvisitor activity monitor
X
جنيفر لوبيز وبن آفليك زوجان أخيراً  بعد 20 عاماً

جنيفر لوبيز وبن آفليك زوجان أخيراً بعد 20 عاماً

أخبار المشاهير

  • جنيفر لوبيز وبن آفليك: شخصان محظوظان جدًا. حصلوا على فرصة ثانية في الحب الحقيقي
  • بعد 20 عاماً تقول جنيفر لوبيز "أصبحنا أكثر نضجاً وكل منا أبوين لأطفال ونريد أن نكون فخورين"

بعد أشهر من الكشف عن خطوبتهما في أبريل 2022 ، حصل الثنائي جنيفر لوبيز وبن آفليك على رخصة زواج في مقاطعة كلارك ، نيفادا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث عقدا قرانهما في  حفل "صغير" وفقاً لمجلة بيبول People. حيث يقول أحد المقربين: "تم هذا الارتباط الرائع في حفل صغير جدًا، لقد أرادوا فقط أن يتزوجوا حتى يتزوجوا".

ولم يصدر عن لوبيز (52 عاما) وأفليك (49 عاما) أي تصريح خلال هذه الفترة، وكأن الزوجان يريدان أن تتكلل الفرحة التي لم يقدر أن تتم منذ 18 عاماً، الآن في هدوء. 


إقرأ أيضاً ماذا يفعلّ براد بت بسترته البرتقالية في باريس


ليستكملا إحياء علاقتهما الرومانسية التي عادّت لأوجها في فبراير 2022 ، والتي قالت عنها جنيفر "نحن أكبر سنًا الآن ، نحن أكثر ذكاءً ، لدينا المزيد من الخبرة ، تنقلنا في أماكن مختلفة ، لدينا أطفال الآن ، وعلينا أن نكون مدركين جدًا لهذه الأمور".

حيث لدى جنيفر التوأم إيمي وماكس اللذين يبلغان من العمر 14 عامًا مع زوجها السابق مارك أنتوني، ولدى أفليك ثلاثة أطفال مع زوجته السابقة جينيفر غارنر : فيوليت، 16 عامًا، وسيرافينا، 13 ، وصموئيل ، 10 أعوام.

وتابعت لوبيز في حديث لها مع مجلة People: "إنها نتيجة جميلة أن هذا حدث بهذه الطريقة في هذا الوقت من حياتنا حيث يمكننا حقًا أن نقدر بعضنا البعض ونحتفل به ونحترم بعضنا البعض". "لقد فعلنا ذلك دائمًا ، لكن لدينا المزيد من التقدير لأننا نعلم أن الحياة يمكن أن تأخذك في اتجاهات مختلفة."


إقرأ أيضاً نانسي عجرم تفاجئ مذيع دنيا يا دنيا على الهواء مباشرة-فيديو


وأضافت: "لدينا أطفال ونحترم بعضنا البعض. ... يعيش بطريقة يمكننا أن نفخر بها ويمكن لأطفالنا أن يفخروا بك. نحن نعمل فقط من مكان محبة واحترام لكل شخص في حياتنا وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا. 

وكانت جنيفر في رسالة لها على حسابها قد كشفت عن طريقة تقدم بن آفليك لها في موقف كوميدي حيث كانت تحصل على حمام فقاعات، وأضافت ركع أمامي حب حياتي وطلب مني الزواج"  فكرت في حقيقة أنه بعد 20 عامًا كان هذا يحدث من جديد ، كنت حرفياً عاجزة عن الكلام وقال ، "هل توافقين؟" قلت نعم بالطبع هذا نعم ".

واختتمت النجمة  حديثه مشيرة إلى خاتم خطوبتها المرصع بالماس الأخضر ، قائلة: "لطالما كان اللون الأخضر هو لون حظي ، والآن بالتأكيد ، سيكون دائمًا" - "شخصان محظوظان جدًا. حصلوا على فرصة ثانية في الحب الحقيقي" . "

وقال "لقد أتيحت لي فرصة ثانية في مسيرتي. أتيحت لي فرص ثانية كإنسان. الحياة صعبة ، ونحن دائما نفشل ونأمل أن نتعلم من تلك الإخفاقات". "الشيء الوحيد الذي تحتاجه حقًا للاستفادة من الفرص التي يوفرها هذا النمو هو الفرصة الثانية. لقد حاولت بالتأكيد الاستفادة من ذلك. لم أكن ناجحًا دائمًا ، ولكن في الحالات التي حصلت فيها ، لقد تبين أنها الجوانب المحددة في حياتي ".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس