web statisticsvisitor activity monitor
X
حقيقة انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

حقيقة انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

دنيا الرياضة

  • مانشتسر يونايتد: كريستيانو رونالدو ليس معروضاً للبيع
  • كريستيانو رونالدو ليس مجدياً اقتصادياً بالنسبة لأتلتيكو مدريد

لا تزال استمرارية كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي تشكل لغزاً، فبالرغم من أن نجم الكرة البرتغالي قد سبق وصرح بأنه يتطلع لتمديد فترة إقامته في مانشستر ويركز على قيادة "الشياطين الحمر" لحصد المزيد من الألقاب، رغم عدم وجود انجازات تذكر في موسم الدوري الإنجليزي الماضي.

إلا أن تقارير صحفية أفادت أن رونالدو الآن ليس حريصًا كثيرًا على البقاء في النادي، بسبب نهج النادي الجديد في الانتقالات، والذي يعتقد نجم كرة القدم أن النادي ليس لديه مقومات تحدي الألقاب الكبرى، وأن قائد المنتخب البرتغالي حريص على المنافسة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما غاب عنه مانشستر يونايتد الموسم الماضي خلال حملته المؤسفة.


إقرأ أيضاً رونالدو يحصل على مُكافئة مالية من "الشياطين الحُمر" قبل الوداع


في الآونة الأخيرة، تم ربط رونالدو بالعديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي، بايرن ميونيخ وغيرها. أما مؤخراً فأشيع أن أتلتيكو مدريد قد دخل على الخط أيضاً وذلك وفقًا لوكالة الأخبار الإسبانية MARCA، إلا أن النادي انسحب لاحقاً لأنه يعتقد أن جلب ليوناردو ليس مجديًا اقتصاديًا، لا سيما وأن أتليتيكو لا يستطيع تحمل الأجور الفلكية للمهاجم ولا يمكنه تلبية السعر الذي يطلبه الشياطين الحمر، والذي يبلغ حوالي 15 مليون يورو.

كما أضاف التقرير إلى أن دييجو سيميوني - مدير أتلتيكو مدريد - أكثر حرصًا على إنفاق موارده المالية على الانتقال لظهير أودينيزي والأرجنتين ناهويل مولينا، بدلاً من التوجه لرونالدو.

إلا أن فرص رونالدو في التحول إلى مدريد ليست مستبعدة، خاصة وأن وكيله خورخي مينديز لديه علاقات قوية مع رئيس النادي جيل مارين.


إقرأ أيضاً اتهامات وانتقادات لاذعة لرونالد بسبب عقار قديم


ومع استمرار ملحمة انتقالات رونالدو في العثور على تحولات وانعطافات مع مرورالأيام ، أكد مانشستر يونايتد أن النجم ليس معروضًا للبيع. وبالتالي، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد إلى أين يتجه رونالدو - إذا خرج على الإطلاق من مانشستر يونايتد.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

توقعات الابراج لليوم 23 سبتمبر .. السرطان الأكثر حظًا
فلك وأبراج

توقعات الابراج لليوم 23 سبتمبر .. السرطان الأكثر حظًا

العشرة الأكثر ثراءً في العالم في الوقت الحالي .. بحسب فوربس
أخبار دنيا

العشرة الأكثر ثراءً في العالم في الوقت الحالي .. بحسب فوربس

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس