web statisticsvisitor activity monitor
X
خلاف بين اليسا وزياد برجي واحمد ماضي وتوقف التعاون بينهم

خلاف بين اليسا وزياد برجي واحمد ماضي وتوقف التعاون بينهم

أخبار المشاهير

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، مؤكدة أنها تشعر بـ“الصدمة“، وأن أغنيتها المرتقبة ”ويطير“ ستكون آخر تعاون لها معهما.

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة. بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين“.


وأكدت إليسا أن الأغنية المنتظرة ستكون آخر تعاون لها مع الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، قائلة ”أكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلها ولأني وعدت الناس فيها كمان“.


إقرأ أيضاً جهات التحقيق ترفض البت في طلب شيرين ضد حسام حبيب



وحظيت تغريدة إليسا بتفاعل كبير، إذ أسف عدد من المتابعين للغط الذي حدث بينها وبين زياد برجي وأحمد ماضي، حيث علّق أحدهم؛ ”‏‎نحن ننتظر أي عمل بصوتك ونحبه وأكيد رح ينجح كونه باحساسك يلي بيقدر يوصل إلى أكبر شريحة من المستمعين“.

وكان الشاعر أحمد ماضي قد عبّر عن انزعاجه من تصرف إليسا خلال مقابلة لها، بعد أن طلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن سؤال حول اسم كاتب أغنيتها الجديدة ”وبطير“.


إقرأ أيضاً محمود التركي للمرة الأولى في مهرجان جرش



وظهرت إليسا وهي تتحدث عن أغنيتها الجديدة خلال لقاء تلفزيوني، حيث قالت إنه سيتم طرحها في منتصف الشهر الجاري، وبعدها أشارت بيدها لزياد برجي ليقول اسم كاتب الأغنية، ثم عادت هي وقالت إنها من ألحان زياد برجي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس