web statisticsvisitor activity monitor
X
نصائح اتبعها قبل شراء الأثاث المستعمل

نصائح اتبعها قبل شراء الأثاث المستعمل

ديكور وحِرف

يتجه العالم إلى تقليل الإهدار لحماية البيئة، سواء تعلق ذلك بالملابس أو بالأثاث. وأصبح شراء الأثاث المستعمل رائجًا في الكثير من الأماكن، فمن جهة يحمي البيئة ومن جهة أخرى يقلل التكاليف والنفقات. لذا يستعرض اليوم السابع بعض النصائح والنقاط يجب مراعاتها قبل شراء الأثاث المستعمل وفقاً لموقع " mymove" كما يلي:

جرب الأثاث قبل الشراء:


إقرأ أيضاً نصائح لتجهيز غرفة نوم مثالية للضيوف


سواء كنت تشتري أثاث مستعمل من المحلات أو مواقع الانترنت أو حتى من المزادات، فعليك تجربة الأثاث قبل شرائه وذلك بفتح الأدراج وسماع صوت الأبواب، ومراجعة الزجاج، والجلوس على الكراسي، وحتى لو وجد شيء تالف بالأثاث المستعمل عليك التأكد من إمكانية تصليحه بسهولة، بمبلغ غير مكلف.

لا تشتري بمجرد أن السعر مناسب لك:

الأثاث الذي كان في منزل شخص آخر قد يحمل روائح المالكين السابقين، عند شراء الأثاث ضع في اعتبارك هذا في قرارك، قد تنفث بعض الروائح منه، مثل روائح السجائر أو حتى روائح الحيوانات الاليفة.

فحص الأثاث من الحشرات:


إقرأ أيضاً كيف تستخدمين مبادىء الفينغ شوي في غرفة نومك


عليك التأكد من نظافة الأثاث وخلوه من الحشرات وسوس الخشب، وذلك لتجنب الكثير من المشاكل الناتجة عنه فهناك حشرات مثل البق لا تموت بسهولة بالإضافة الى تكاليف التخلص منها باهظة الثمن، بالإضافة إلى الاثار السلبية على الجسم.

قبل شراء غرفة الأطفال التأكد من صلاحيتها:

لا شك من شقاوة وشغب الأطفال التي يمكن أن تتسبب في كثير من المشاكل مثل كثر الواح السرير او خلع الضلف أكثر من مرة مما يؤدي إلى عدم القدرة على تصليحها، فعليك قبل الشراء فحص الغرفة جيدا قبل الشراء.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

من التعليم الجامعي لتعليم اليوغا وصناعة الشموع الصديقة للبيئة - فيديو
ديكور وحِرف

من التعليم الجامعي لتعليم اليوغا وصناعة الشموع الصديقة للبيئة - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس