web statisticsvisitor activity monitor
X
فارس كرم لـ ميريام فارس: "يلي بطلع بايدك اعمليه" وفارس اسكندر يتدخل

فارس كرم لـ ميريام فارس: "يلي بطلع بايدك اعمليه" وفارس اسكندر يتدخل

أخبار المشاهير

  • تصاعد أزمة ميريام فارس وفارس كرم 
  • فارس اسكندر يتدخل في أزمة ميريام وفارس 


ما زالت الأزمة بين الفنان فارس كرم وميريام فارس في تصاعد، بعد إلغاء الحفل الماضي في جدة عقد خلافات أساسها وضع صورة للفنانة ميريام فارس، أكبر من صورة الفنان فارس كرم على نفس لوحة الإعلانات، ليقود ذلك إلى شتائم على تطبيق توتير على حساب كلا الفنانين.


إقرأ أيضاً القضاء بين فارس كرم وميريام فارس



في تصريحات جديدة للفنان فارس كرم قال فيها معلقًا على الأزمة بينه وبين ميريام فارس: "أنا ابن بيت تركت الفن لخدمة والدي، والعيش بالقرب من والدتي، كما أنني تزوجت من ابنة الجيران. لذلك أؤكد أنني أعرف جيدا قيمة البيت كرمال هيك أنا إنسان مهذب وقلبي طيب، بس مع يلي بلا تهذيب أنا أول ابن شارع".

حيث أكد أن سبب رد فعله هذا، هو تصرفات ميريام فارسو أن "ميريام فارس طلعتني من تيابي".

"يلي قاهرني بالموضوع أن 99% من نجوم الصف الأول في لبنان تواصلوا معي وأبدوا تأييدهم لما قمت به إلا أنهم لم يضعوا إعجابا على التغريدة أو حتى إعادة نشرها" يقول فارس كرم، مؤكدا أن ميريام فارس لها مشاكل بينها وبين الكثير من الفنانين.


إقرأ أيضاً انفصال محمد الترك و دنيا بطمة والسبب شائعات الخيانة


وكان من أبرز الداعمين لفارس كرم، الشاعر الغنائي فارس إسكندر الذي نشر تغريدة تضمنت أبيات شعر هاجم خلالها ميريام فارس، بعدما أطلقت على فارس كرم وصف ”الذكوري“.

وجاء في تغريدة إسكندر: ”قالت ذكوري. قلت من داعي السرور.. تهمة ذكوريتي أنا فيها فخور.. المشكلة إنِك قَلَبتي عا ذكر.. من كتر ما مارق على (راسِك).. ذكور“.


وقد تسائل فارس كرم بسخرية عند رد ميريام فارس عليه: "هل من الغريب أن تعتبرني صغيرا بالنسبة لها إذ كانت هي نفسها من اعتبرت مصر أم الدنيا صغيرة عليها؟".

وأضاف: "يلي بيطلع بايدها تعمله، حاطا راسها براسي وأنا بدي تروح على القضاء لتعرف حجمها أمامي. وأنا إنسان قادر أتحمل كل كلمة حكيتها وكل قرار أخذته."


إقرأ أيضاً هجوم كبير على زياد برجي بسبب أغنيته ونادين الراسي



كما صرح أنه على علم برفض ميريام فارس مشاركة الفنانة لطيفة التونسية، إلا أنه لم يتدخل في الأمر، فقد قال: "أكلت خبز بفضلها وليس لدي أي مشكلة معها".

وعقب انتشار ذلك التسريب، غرّد كرم عبر حسابه في تويتر: ”لطيفة انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني، وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك“.



وردت عليه النجمة التونسية المفجوعة بوفاة شقيقها الأكبر ”حسن“، قائلة ”وأنا باحبك جدًا وباحترمك جدًا. ربنا يوفقك في حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي“.


إقرأ أيضاً جويل حاتم طليقة جورج الراسي تتلقى اتهامات بقتله



وتابع: "أرسل لي المدير الفني لشركة روتانا طوني سمعان صورة الدعاية الخاصة بحفل السعودية ووافقت عليها إلا أنني فوجئت من الصورة التي قامت ميريام بنشرها عبر صفحاتها الخاصة، فجن جنوني. وهذا ما دفع طوني سمعان إلى التواصل معها وطلب منها إلغاء الصورة".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

لملياردير وعارضة أزياء شهيرة .. إقامة زفاف أسطوري بين الأهرامات في مصر
أخبار المشاهير

لملياردير وعارضة أزياء شهيرة .. إقامة زفاف أسطوري بين الأهرامات في مصر

البث المباشر

تحديثات الطقس