web statisticsvisitor activity monitor
X
ما حقيقة بيع مُقتنيات الراحل نور الشريف؟

ما حقيقة بيع مُقتنيات الراحل نور الشريف؟

أخبار المشاهير

  • بيع مقتنيات الراحل نور الشريف 
  • بوسي تُعبر عن غضبها بسبب إتهامها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا يتحدث عن بيع مقتنيات الفنان المصري الراحل، أنور الشريف، والتي تتكون من دروع وألبومات صور ونياشين وكتب.

حيث صرح الناقد الفني عصام زكريا، والذي أثار الأمر سابقًا، أن مقتنيات الفنان المذكورة، قد تم بيع بعضها، وبات بعضها الآخر خارج مصر.

ووضح حول موقف الأسرة من بيع هذه المقتنيات بأن أسرة الفنان تتحمل مسؤولية معنوية عما يحدث، إلا أن ما حدث لم يكن بعلمها ودون تدخلها المباشر، إلا أن شخص ما قام ببيعها بعد أن وثقت فيه عائلة الفنان ليحافظ على هذه المقتنيات.

تصريح الأسرة ومكتبة الاسكندرية

في تصريح حول ما يحدث، أكدت الفنانة بوسي أرملة نور الشريف على عدم تفريط الأسرة في هذه المقتنيات التي تمثل تراثًا للفنان، وكانت قد قامت بإهدائها لمكتبة الاسكندرية. لكن ما تم بيعه من هذه القطع كان بعد استيلاء شخص عليه من المكتبة، ورفض إعادته دون مقابل.

لكن الدكتور أحمد زايد مدير المكتبة، قال بأن أسرة الفنان الراحل قدمت مقتنياته للمكتبة عام 2016، بعد وفاته بعام، وهي 6022 كتابا، و167 ورقة عبارة عن عقود وأوراق خاصة بشركته الإنتاجية، و9 كراسات بخط يده مدون بها خواطر وملاحظات. 

جدل في مصر بعد بيع مقتنيات الفنان نور الشريف على الأرصفة

أثيرت حالة كبيرة من الجدل في مصر، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لبيع مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف على الأرصفة والروبابيكيا.

ما هو موقف بوسي من بيع مقتنيات نور الشريف؟

أعربت الفنانة بوسي عن استيائها الشديد من الانتقادات التي تعرضت لها وابنتيها سارة ومي، بعد اتهماهم ببيع مقتنيات نور الشريف، في سوق الأنتيكات الموجود على الأرصفة، بحسب ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي موثقًا ألبومات فنية للراحل وزوجته وابنتيه، فضلًا عن المدونات والملحوظات التي كان يسجلها الفنان بخط يده.

وأضافت بوسي أنها تفاجئت بالأمر، مشيرة إلى أنه ربما يكون أحد العاملين مع الفنان الراحل هو من فعل ذلك، مضيفة: ما أعرفش الحاجات اتاخدت منين.. نور كان تعبان وناس كتير اشتغلوا عنده.. بالإضافة إلى أن هذه الأشياء من مكتبه ومن زمان أوي، وما عنديش فكرة عنها، وممكن تكون اتسرقت منه لأن مليون واحد اشتغل عنده.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!
أخبار دنيا

لم يغادر منزله من 10 سنوات .. نقل مريض وزنه 300 كيلوغرام من المنزل بهذه الطريقة!

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور
أخبار دنيا

منزل مائل يتكئ على المنازل المحيطة به قيمته مليون دولار .. ما حكايته؟ - صور

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس