web statisticsvisitor activity monitor
X
دينا الشربيني تعود لـ متابعة عمرو دياب عبر الانستغرام

دينا الشربيني تعود لـ متابعة عمرو دياب عبر الانستغرام

أخبار المشاهير

  • دينا الشربيني تعود لـ متابعة عمرو دياب 
  • حركة غريبة من دينا الشربيني بعد لقائها مع منى الشاذلي

 

فاجأت الممثلة المصرية دينا الشربيني جمهور "السوشيال ميديا" بعودتها إلى متابعة مواطنها الفنان عمرو دياب عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، رغم الخلاف الشهير بينهما والذي أدى لانتهاء العلاقة التي كانت تجمعهما، وفق ما صرّحت الشربيني في مقابلة تلفزيونية في أبريل/ نيسان الماضي.

وغدت الشربيني حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها إلى متابعة عمرو دياب، خاصة أنهما ارتبطا خلال السنوات الماضية بعلاقة حيّرت الجميع، فبعضهم كان يتحدث عن ارتباط، وبعضهم الآخر كان يتحدث عن زواج دون التثبت من حقيقة الأمر مع تجاهل الطرفين لإطلاق وصف واضح لتلك العلاقة.


إقرأ أيضاً عفاف شُعيب تُهاجم رضوى الشربيني بتخرب البيوت بكلامها


وبرزت تساؤلات عدة عبر "السوشيال ميديا" إن كانت مياه العلاقة بين الثنائي قد تعود إلى مجاريها عقب عودة الشربيني لمتابعة "الهضبة" عبر تطبيق إنستغرام، علما أنها ألغت متابعته بعد انتهاء تلك العلاقة، وهو ما قام به أيضا، حيث ألغى متابعتها، ولم يتحدث إطلاقا عن الأمر، سواء عن علاقتهما أو انفصالهما.

وتتابع دينا الشربيني عبر حسابها في إنستغرام 425 شخصا، ظهر من بينهم خلال الساعات القليلة الماضية، النجم عمرو دياب، لكن في المقابل، فإن ”الهضبة“ يتابع 17 حسابا فقط، من بينها حسابات أبنائه الأربعة "نور، جنا، عبدالله وكنزي"، بينما لم تتواجد دينا الشربيني في تلك القائمة التي يتابعهما عمرو دياب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس