web statisticsvisitor activity monitor
X
صديقة طفولة وذكريات .. من هي زوجة سعد المجرد؟

صديقة طفولة وذكريات .. من هي زوجة سعد المجرد؟

أخبار المشاهير

  • زواج سعد المجرد أخيرًا 
  • من هي زوجة سعد المجرد

 

تصدر اسم زوجة سعد المجرد "غيثة العلاكي" الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي، وذلك بعد إعلان سعد المجرد زواجه ونشر الخبر على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا. 

ولاقى خبر زواج سعد المجرد تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص بعد المشاكل الكبيرة التي تعرض لها بسبب قضايا الإعتداء الجنسي التي كانت قد رُفعت ضده. 


إقرأ أيضاً سعد المجرد يُعلن زواجه


ومُنذ إعلان زواج سعد المجرد، واصبح اسم زوجته سؤال الجمهور، يبحثون عن اسمها ووهويتها التي اعتبرها العديد شخصية غامضة. 

أما من ناحية الشعب والجمهور المغربي، فهو يعرفها جيدًا، حيث تم طرح اسمها 4 مرات لتكون الزوجة الثانية لسعد، وفي كل مرة كان يخرج لينفي الأمر مؤكدا أن غيثة صديقة الطفولة والأسرة فقط.

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد؟

غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد هى سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد المجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع انستغرام، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة المجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

وحسب مصادر مقربة من المجرد، تعد غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد الحالية الصديقة الوفية للمجرد، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور القاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته.

متى سيحتفل المجرد بخطوبته؟

منشور سعد المجرد تضمن معلومات متضاربة حيث أشار صراحة لحدوث الزواج، بينما مصادر مقربة من عائلة سعد أكدت أن المجرد أعلن الزواج فجأة ودون اخطار عائلته، وأشارت المصادر إلى أن الاحتفال الرسمي بالخطوبة سيتم بنفس توقيت الاحتفال بيوم ميلاد المجرد، على أن يتم الزفاف يوم 20 سبتمبر الجاري، وهناك ارتباك حول مكان الاحتفال حيث أكد البعض أنه سيحدث في باريس، بينما توقع البعض أن تتم المراسم في مراكش مسقط رأس العروس.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس