web statisticsvisitor activity monitor
X
مصطفى كامل يُرشح نفسه لـ منصب نقيب الموسيقين بعد هاني شاكر

مصطفى كامل يُرشح نفسه لـ منصب نقيب الموسيقين بعد هاني شاكر

أخبار المشاهير

  • هل يكون مصطفى كامل بديلًا لـ هاني شاكر؟
  • مصطفى كامل يرشح نفسه لمنصب نقابة الموسيقيين

 

أعلن الفنان مصطفى كامل عن ترشحه رسميًا لمنصب نقيب الموسيقيين خلفًا للفنان هانى شاكر، لافتًا إلى أنه فى انتظار إعلان اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، فتح باب الترشح إلى المنصب لتقديم أوراقه، وذلك بعد جلسات جمعته بعدد من زملائه الموسيقيين الذين أعلنوا دعمه فى تلك الانتخابات.

و علق حول ترشحه للمنافسة على منصب نقيب الموسيقين قائلاً: "والله والله أنا مكنتش هشتغل حاجة تاني في حياتي وده كان قراري .. وأنا قولتها انهاردة أمام الإعلام إن إصرار زملائي وأساتذتي وثقتهم بيا ده شيء يشرفني ويشرف أولادي إنهم يختاروني لهذا المنصب".

وأضاف "كامل" في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المٌذاع على فضائية "المحور"، قائلاً: "أنا طاوعت رغبة زملائي وأساتذتي ورشحت نفسي لأحاول ما يمكن انقاذه .. بظراً لأن النقابة في وضع مش مظبوط خالص وأنا مش بسكت على باطل نهائي".

وأشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية تحتاج إلى تدخل الدولة على وجه السرعة، لأن النقابة ظهرت بها أمور في الأونة الأخيرة، منهم مطرب المهرجانات حمو بيكا حين قال في أكثر من برنامج: "وقت ما كانت النقابة واخدة قرار بإيقافه كان فيه عضو مجلس بيخليه يشتغل وكان بياخد نصف فلوسه".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس