web statisticsvisitor activity monitor
X
سماح أنور : "لم أشرب الماء مُنذ 17 عامًا" - فيديو

سماح أنور : "لم أشرب الماء مُنذ 17 عامًا" - فيديو

أخبار المشاهير

  • سماح أنور لم تشرب الماء مُنذ 17 عامًا 
  • الفنانة سماح أنور لا تكشف حياتها الشخصية للجمهور

 

طلت الفنانة المصرية سماح أنور بـ مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية ياسمين عز بعد غياب عن الساحة الفنية والإعلامية، حيث صرحت بالكثير وكشفت تفاصيل عن حياتها مُنذ فترة غيابها. 

وكشفت خلال المقابلة أنها لم تشرب الماء منذ 17 عامًا لاحتوائها على لون ورائحة، مُضيفة أنها عندما تشرب الماء تشعر بالضيق والتعب وآلام في بطنها. 


إقرأ أيضاً صحفي مصري عادل إمام مُصاب بالزهايمر وشقيق الزعيم يرد


وأوضحت أن نظامها الغذائي قد يعترض عليه الكثير من الأطباء، مؤكدة أنها لم تشرب الماء منذ 17 سنة، إلا أن صحتها تمام ولا تشعر بأي سوء. 

إلا أنها بررت قائلة إنه ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر، لافتة إلى أنها تعوض ذلك عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة. وأضافت أن جسمها يأخذ الكمية التي يحتاجه من خلالها.

سماح أنور .. لا أحد له علاقة بحياتي الشخصية

أما عن الشائعة التي طالتها ونجلها بعد وفاة الفنان سمير صبري، فرفضت التحدث بشأنها قائلة: "لا أريد التحدث عن أي شيء يتعلق بحياتي الشخصية".


إقرأ أيضاً نادين نجيم ترد على صحفي لبنان كشف هوية خطيبها


و يذكر أن الماكيير المصري، محمد عشوب، كان كشف سابقا أن للراحل سمير صبري ابنا ثانيا أنجبه من فنانة مصرية معروفة، ما أثار الجدل في حينه وفتح الباب التخمين حول هوية الفنانة.

لكن أنور ردت على تلك الشائعة قبل سنوات، عبر لقاء تلفزيوني مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، مؤكدة أنها تزوجت مرة واحدة من عاطف فوزي، بعد قصة حب بينهما، وأن زوجها هو والد ابنها "أدهم". إلا أنها أوضحت أنه توفي حينما كان ابنهما بعمر العامين.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس