web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد الإجتماع الأخير .. بيكيه غاضب من شروط شاكيرا لإتمام الطلاق وحضانة الأطفال

بعد الإجتماع الأخير .. بيكيه غاضب من شروط شاكيرا لإتمام الطلاق وحضانة الأطفال

أخبار المشاهير

  • بيكيه وشاكيرا لا يصلان لـ إتفاق للطلاق
  • ما هي شروط شاكيرا لإتمام الطلاق من بيكيه

 

لا يزال انفصال مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا، محور اهتمام الصحافة الإسبانية والعالمية، والتي تحدثت مؤخرًا عن خلاف بين الطرفين في مفاوضات الطلاق وحضانة الأطفال، حيث قدمت شاكيرا شروطًا من أجل الحصول على حضانة دائمة لأطفالها. 

وبعد الإجتماع الأخير الذي عُقد بين بيكيه وشاكيرا لـ مناقشة تفاصيل إتمام الطلاق وحضانة الأطفال، غادر بيكيه غاضبًا بسبب شروط شاكيرا التي يعتبرها مُعقدة ولا داعي لها. 


إقرأ أيضاً تسريب صور لـ شجار شاكيرا وبيكيه أمام ابنيهما


وقالت صحيفة "لافانغوارديا " الإسبانية، إن بيكيه ليس سعيدًا بشروط طلاق شاكيرا، وأنه غادر الإجتماع الأخير غاضبًا، والذي كان مخصصًا لمناقشة مسألة حضانة أطفالهم.

ووافقت شاكيرا على قضاء أبنائهما عطلاتهما في الصيف مع والدهما، لكن هذا ليس كل شيء، حيث وعدت شاكيرا زوجها السابق بسداد 20٪ من ديون تخصه، تزيد قيمتها عن مليوني دولار.

ورغم كل هذا يبدو أن بيكيه غير راض عن شروط شاكيرا، ومن المقرر أن يجلسا سويا يوم الاثنين المقبل، من أجل مناقشة موضوع حضانة أطفالهما، وذلك حسب تليفزيون Telemundo الأسباني.


إقرأ أيضاً الفنانة العالمية فيولا ديفيس تستعين بالطفلة فلولة للترويج لـ فيلمها الجديد


وكانت قد سُربت في الأيام القليلة الماضية صورًا من الشجار الأخير للثنائي وهما على يخت في إجازة مع ابنيهما، وخمنت الصحافة الإسبانية والعالمية أن الصور من شجار ما بعد معرفة شاكيرا بأمر الخيانة. 

وأعلن الطرفان انفصالهما هذا الصيف، بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاما وأثمرت عن طفلين، بعد مزاعم عن علاقة بيكيه بامرأة أخرى.

وإلى جانب قضية حضانة الطفلين، تواجه شاكيرا إمكانية السجن 8 سنوات، وبدفع غرامة تتجاوز قيمتها 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار)، في قضية احتيال ضريبي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس