web statisticsvisitor activity monitor
X
سعد المجرد يحتفل بزواجه في باريس بـ حفل عائلي صغير

سعد المجرد يحتفل بزواجه في باريس بـ حفل عائلي صغير

أخبار المشاهير

  • سعد المجرد يُقيم حفل زفاف بسيط في فرنسا
  • أصدقاء سعد المجرد يوثقون حضورهم زفاف سعد المجرد 

لم يغب عن بال جمهور الفنان المغربي سعد المجرد أنه قد أعلن عن موعد زفافه في اليوم الذي كشف فيه عن خطوبته، حيث قال أنه سيُقيم زفافه في العشرين من سبتمبر 2022 بالتزامن مع يوم ميلاد خطيبته. 

وبقي الجمهور بحالة ترقب لمعرفة ما اذا كان موعد الزفاف صحيح أم لا، والغريب أن عدد من أصدقاء الفنان سعد المجرد وثقوا بالصور والفيديوهات تواجدهم مرة واحدة في باريس، ومن بينهم المُصمم المغربي عصام وشمة المعروف بصداقته الكبيرة مع المجرد. 

وقامت مُصممة المجوهرات العالمية مريم الأبيض بنشر صورًا جديدة لها أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية وهي ترتدي الزي التقليدي المغربي "القُفطان"، حيث كتبت على الصور مُعلقة: "Paris is celebrating اغلى الناس على قلبي #saadghita @tadlaouiimane caftan 🤍" .. بما معناه أن باريس تحتفل بـ سعد وغيثة. 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Miryam Labiad 🇲🇦 (@mimialeblanc)

كما قامت قبل ساعات بنشر فيديو لها عبر خاصية الستوري وهي ترتدي فستان ابيض، وكتبت على الصورة اسماء سعد وخطيبته ورمز خاتم الزواج. 

وسبق أن أعلن الإعلامي المغربي الموثوق، رضوان الرمضاني، أن حفل زفاف المجرد سيقام بتاريخ 20-9-2022، بالتزامن مع عيد ميلاد زوجته.

وتناقلت وسائل إعلام مغربية، فجر اليوم، أخباراً تؤكد أن حفل الزفاف أقيم فعلاً، وانتهى قبل بزوغ فجر اليوم، كما أعلنت والدة لمجرد عائلياً بحضور بعض الأصدقاء المحدودين، كما أشارت الأنباء الواردة إلى منع التصوير نهائياً داخل الحفل، إلا أنه من المتوقع أن يتم تسريب بعض الفيديوهات كما هي العادة في معظم حفلات النجوم والمشاهير.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس