web statisticsvisitor activity monitor
X
نقابة المهن المصرية تُطالب باحترام ذوي الراحل هشام سليم في جنازته وتمنع التصوير

نقابة المهن المصرية تُطالب باحترام ذوي الراحل هشام سليم في جنازته وتمنع التصوير

أخبار المشاهير

  • تحذير من نقابة المهن بعد وفاة هشام سليم
  • النقابة تمنع التصوير في جنازة هشام سليم

 

حذرت نقابة المهن التمثيلية في مصر في بيان عاجل لها المراسلين والصحفيين الذي يتواجدون في جنازة الفنان المصري القدير هشام سليم من التصوير والتدخل بشكل كبير في خصوصية ذوي الراحل هشام عباس خلال جنازته.

وكتبت نقابة المهن التمثيلية في البيان التالي: "تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين، لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير، وكل محبيه في مصر والعالم العربي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن جنازة الفنان هشام سليم سوف يتم تشييعها عصر اليوم، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، مع التزام كافة الحضور في الجنازة بكافة الإجراءات الاحترازية، التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.


إقرأ أيضاً وفاة الفنان المصري هشام سليم والنجوم ينعوه


وتوفي الفنان هشام سليم صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ 64 عامًا، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره، وكل محبيه، الذين حرصوا على الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر والسلوان، معربين عن حزنهم الكبير لوفاته، متمنين من الله أن يتغمده بواسع رحمته.

ويعد الفنان هشام سليم واحدًا من أهم النجوم الفن، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، أبرزها: فيلم إمبراطورية ميم، مع الفنانة فاتن حمامة، وتألق خلال هذا الدور، حيث يعتبر من أهم أعماله الفنية، التي قدمها طوال مشواره السينمائي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو
وصفة دنيا

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس