web statisticsvisitor activity monitor
X
منزل كيم كاردشيان الجديد .. سعره 70 مليون دولار وقريب من منزل طليقها

منزل كيم كاردشيان الجديد .. سعره 70 مليون دولار وقريب من منزل طليقها

أخبار المشاهير

  • منزل جديد لـ كيم كاردشيان بـ 70 مليون دولار
  •  منزل كيم كادرشيان الجديد قريب من منزل طليقها

 

اشترت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، مؤخراً منزلاً جديدًا في جنوب كاليفورنيا، كان تملكه عارضة الأزياء سيندي كروفورد وزوجها راندي جربر، وذلك بسعر 70.4 مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويقع المنزل على ساحل المحيط في ماليبو ويحتوي على أربع غرف نوم وخمسة حمامات على مساحة تزيد عن 7000 قدم مربع، ويقال أن المنزل الذى اشترته كاردشيان يقع بالقرب من المنزل الذى اشتراه زوجها السابق والمغنى الشهير كاني ويست مؤخرًا مقابل 57 مليون دولار والذى يطل أيضاً على البحر.

ذكرت التقرير أن المنزل أنشىء في عام 1944 وأعيد تطويره في التسعينيات ومرة أخرى من قبل سيندي وراندي في عام 2016، وأدرج المالك المنزل للبيع في بادىء الأمر مقابل 99.5 مليون دولار في مارس ثم خفضه إلى حوالي 90 مليون دولار، لكنه لم يعثر على مشترى، لذلك خفض المبلغ إلى 70 مليون دولار، ثم تمكنت كيم من شرائه.

ويحتوى المنزل الذى تبلغ مساحته 7500 قدم مربع، أيضاً على صالة ألعاب رياضية، وغرفة عائلية كبيرة مع فناء مفتوح يطل على المحيط، وطاولة طعام مطلة على البحر، ومدفأة بالفناء، ومسبح أو جاكوزي، ومن أشهر جيران كيم في هذا الحى هو الفنان العالمى ليوناردو دي كابريو ، والمغني نيل دياموند، والمنتج التلفزيوني مارسي كارسي، والمدير التنفيذي السابق لشركة ديزني مايكل إيسنر.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس