web statisticsvisitor activity monitor
X
منة عرفة حديث الجمهور بعد كشفها سبب طلاقها الأخير - فيديو

منة عرفة حديث الجمهور بعد كشفها سبب طلاقها الأخير - فيديو

أخبار المشاهير

  • منة عرفة تكشف سبب طلاقها الأخير 
  • سبب طلاق الفنانة منة عرفة

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة مؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشفها عن سبب انفصالها وفشلها في علاقاتها السابقة، والتي تضمنت أيضًا انفصالها عن الفنان محمود المهدي، وذلك خلال تواجدها فى أحد البرامج التي تقدم عبر السوشيال ميديا.

و حلّت منة عرفة ضيفةً على برنامج The Blind Date Show، الذي تدور فكرته حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان الى بعضهما البعض من خلال اسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير.


إقرأ أيضاً فيفي عبده تُثير الجدل بإطلالة جريئة و وصلة رقص في الساحل الشمالي فيديو


وخلال الحلقة تحدثت منة عرفة عن أسباب فشل علاقاتها السابقة، مشيرةً إلى أنها ارتبطت ثلاث مرات تنوعت ما بين خطوبة وزواج، ومؤكدةً أن الخيانة كانت السبب الأساسي في فشل علاقاتها.

ومن جانب آخر، ردّت منة عرفة على ما كتبه طليقها محمود المهدي واتهامه لها بالخيانة وتأكيده أن تدخل والدتها كان سبباً في الطلاق... حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" بعض الحكم حتى تعلّق على الحالة التي وصلت إليها.


إقرأ أيضاً صور ياسمين عز قبل التجميل تتصدر الترند في مصر


ونشرت صورة كتب فيها: "يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس