web statisticsvisitor activity monitor
X
قرار نهائي بإلغاء حفل محمد رمضان في سوريا والاسكندرية

قرار نهائي بإلغاء حفل محمد رمضان في سوريا والاسكندرية

أخبار المشاهير

  •  إلغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية وسوريا 
  • نقابة الفنانين السورية تقرر إلغاء حفل محمد رمضان بشكل نهائي

 

قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان، والذي كان مقررًا إقامته يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري بالإسكندرية، إلغاءه وعدم إقامته وذلك عقب حملة من أهل الإسكندرية بعنوان "الإسكندرية لا ترحب بك".

و رد الفنان محمد رمضان على الحملة الممنهجة ضده كما وصفها، بعدم ترحيب أهل الإسكندرية، بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على الانستغرام والفيسبوك، وذلك خلال وجوده في أحد الشوارع والتفاف عدد من الصبية حوله لالتقاط صور تذكارية بينما هو يجلس فوق سيارته الفارهة التي بدت كأنها تسير في موكب.


إقرأ أيضاً الفنانة منة فضالي تُجري عملية جراحية بقدمها بسبب الباديكير


وكتب على الفيديو مُعلقاً: "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد .. 😜دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة .. اللهم ديمها نعمة 🤲🏽❤️☝🏽". 

إلغاء حفل محمد رمضان في سوريا

وجاء رد محمد رمضان بعد ساعات من إعلان نقابة الفنانين السورية عدم موافقتها بشكل رسمي على إقامة حفل فني للفنان المصري محمد رمضان دون ذكر أسباب. 

واكتفت النقابة بالإعلان عن عدم موافقتها إقامة الحفل بكلمات مقتضبة عبر صفحة فرعها بدمشق، إذ جاء في بيانها: "نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سورية وانتهى ونقطة عالسطر". 


وأعربت النقابة في بيانها عن غضبها مما يتم تداوله عبر حسابات معينة على مواقع التواصل، متهمة إياها بنشر أخبار ملفقة وغير صحيحة بما يخص موضوع حفل محمد رمضان. ووصفت أخبارهم بالملفقة التي لا تخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية.

وكان محمد رمضان قد أعلن في وقت سابق عن إقامة حفل فني في العاصمة السورية دمشق، ليعلن بعدها نقيب الفنانين محسن غازي أنه لم يتقدم أحد بطلب لإحياء حفل فني لرمضان، ولا علم للنقابة بما أعلنه الفنان المصري.


إقرأ أيضاً سوزان نجم الدين تنفصل عن خطيبها وتُعلق خلصت الحكاية




عاد منظم حفلات رمضان وقال قبل أيام إنه تم الإعلان عن الحفل قبل تقديم طلب التصريح بالحفل، مؤكدا أن الحفل ما يزال قائماً، لافتا إلى أن الجهة المعنية بالتنظيم بدأت فعلا بالتحضير للحفل، والحصول على التراخيص والتصاريح المطلوبة، وحينها لم يصل نقابة الفنانين إشعار وطلب بإقامة الحفل.

أما في بيان النقابة الجديد، فقد تم تأكيد تقديم التصاريح المطلوبة لحفل رمضان، وعدم موافقتها تعني أن لا حفل لمحمد رمضان في سوريا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور
أخبار المشاهير

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها
أخبار المشاهير

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها

البث المباشر

تحديثات الطقس