web statisticsvisitor activity monitor
X
وثائق قضائية تكشف محاولة براد بيت ضرب أطفاله في واقعة الطائرة قبل سنوات

وثائق قضائية تكشف محاولة براد بيت ضرب أطفاله في واقعة الطائرة قبل سنوات

أخبار المشاهير

  • براد بيت يضرب أطفاله على الطائرة 
  • بعد سنوات على القضية .. وثائق تكشف خنق براد بيت لأطفاله

 

بعد سنوات على شجار أنجلينا جولي وبراد بيت على متن طائرة خاصة، التي عرفت باسم "قضية الطائرة الخاصة"، تم الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص تلك الواقعة المثيرة للجدل.

أخيرا، أفصحت وثائق قضائية، أن براد بيت قام بخنق أحد أطفاله من أنجلينا، كما حاول الإمساك بها هي نفسها من رأسها، خلال تلك الحادثة.

وأفاد الموقع أن أنجلينا، 47 عاما، زعمت في دعواها القضائية المضادة أن طليقها، براد بيت، 58 عاما، خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه وأمسك بها من رأسها وقام بهزها.

وورد في الوثائق أيضا أن أنجلينا وجّهت الاتهام لبراد كذلك بعد قيامه بسكب الخمر عليها، وقيامه بعدها بقليل بسكب خمر ونبيذ أحمر على الأطفال، لافتة إلى محاولتها التدخل في غضون ذلك، وإمساكها به بالفعل من ظهره في محاولة لإيقافه عما يفعله معهم.

وأضافت أنجلينا أن براد ألقى بنفسه للوراء باتجاه مقاعد الطائرة في محاولة من جانبه للتخلص منها، لأنها كانت تمسك به من الخلف، ما تسبب في إصابتها بجروح في الظهر والمرفق.

وتابعت أنجلينا، قائلة: "أسرع الأطفال وحاولوا جميعهم بشجاعة أن يحمي بعضهم بعضا. لكن قبل انتهاء الشجار، قام براد بخنق أحد الأطفال، وضرب آخر في وجهه، فيما كان يتوسل إليه بعض منهم ليتوقف عما يفعله؛ إذ كانوا مذعورين، وأغلبهم كان يبكي".

ومن الجدير ذكره أن تلك الواقعة التي شهدت تلك المشاجرة المحتدمة بين أنجلينا جولي وبراد بيت على متن الطائرة الخاصة في 2016 كانت سببا في طلبها الطلاق بعدها بأيام.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس