web statisticsvisitor activity monitor
X
كاتبة مسلسل "أشواك ناعمة" تُعلن اعتزالها: "لن أسرق فكرة مسلسل تركي"

كاتبة مسلسل "أشواك ناعمة" تُعلن اعتزالها: "لن أسرق فكرة مسلسل تركي"

أخبار المشاهير

  • كاتبة مسلسل أشواك ناعمة تُعلن اعتزالها
  • رانيا بيطار: "لن اسرق فكرة مسلسل تركي"

 

أعلنت الكاتبة السورية رانيا بيطار، كاتبة مسلسل "أشواك ناعمة" و "بنات العيلة" اعتزالها الكتابة بشكل نهائي، وذلك بسبب الأوضاع الحالية التي تراها من شركات الإنتاج والكُتاب. 

رانيا بيطار: "لن أسرق فكرة مسلسل تركي أو كوري"

ونشرت عبر حسابها الشخص على الفيسبوك إعلان اعتزالها بشكل رسمي، وكتبت مُعلقة: "لن أسرق فكرة عمل تركي أو كوري أو مكسيكي لأرضي شركات الإنتاج، لن أكتب عن الخيانة الفجّة والعلاقات المحرّمة، فأبرر للخائن سبب خيانته أو للسارق ما دفعه للسرقة أو للعاهرة ما دفعها لتبيعه جسدها برخص! لا لن أفعلها وأماشي الموجة، فقط على سبيل نشر الغسيل الوسخ على الملأ ليصفق لي الجمهور".

وتابعت كلامها: "من يعرفني جيداً يؤمن أنني لا أحب كل ما ذكرت، أنا فقط أحب الناس، أحب المرأة العربية و لن أقبل أن أظهرها فقط كجسد جميل مغري رخيص دون عقل و هدف، أنا أعترف بالهزيمة أمام الدراما الحالية لكنها هزيمة شموخ، لن أكتب إلا ما يشبهني، وداعاً قلمي".

رانيا بيطار: "أحب المرأة العربية ولن أُهينها"

وقالت بيطار: "أحب المرأة العربية ولن أقبل أن أظهرها فقط كجسد جميل مغرٍ رخيص دون عقل وهدف.. فهي أمي وأختي وصديقتي وابنتي.. هي أنا.. فكيف لي أن أشوهها بقلمي؟".

وأشارت الكاتبة إلى أنها "تحب دفء العائلة.. وتحب الرسائل الهادفة التي لا تجعل المتابع لأعمالها يشعر أنه أضاع وقته". مضيفةً: "أنا أعترف بالهزيمة أمام الدراما الحالية لكنها هزيمة شموخ، ولن أكتب إلا ما يشبهني.. وداعاً قلمي".

وبالرغم من أن قرار اعتزالها لقى الكثير من ردود الفعل المُحزنة، إلا أن كلماتها لامست جمهورها العريق الذي تابع أشهر وأنجح أعمالها الدرامية السورية. 

من هي رانيا بيطار؟

يشار إلى أن رانيا بيطار هي مؤلفة دراما وكاتبة سيناريو سورية، درست في جامعة دمشق وتخرجت في كلية الآداب قسم صحافة عام 2000.

وبدأت بيطار مسيرتها مع السيناريو عن طريق الفيلم التلفزيوني "زهرة البنفسج"، وألفت العديد من المسلسلات السورية، منها "أشواك ناعمة والبيوت أسرار وبنات العيلة والصندوق الأسود"، وغيرهم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس