web statisticsvisitor activity monitor
X
ريهام عبد الغفور: "نفسي أتبنى بنت .. وأنجلينا جولي مثلي الأعلى"

ريهام عبد الغفور: "نفسي أتبنى بنت .. وأنجلينا جولي مثلي الأعلى"

أخبار المشاهير

  •  ريهام عبد الغفور: "أنجلينا جولي مثلي الأعلي"
  • الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف عن رغبتها بـ تبني طفلة

 

حلت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور ضيفة مع الإعلامي أنس بوخش عبر يوتيوب، وكشفت ريهام خلال الحلقة عن العديد من الأسرار في طفولتها ونشأتها، كما تحدثت عن العديد من الأمور الشخصية، وآرائها في الحياة بشكل عام في الجزء الثاني من الحلقة.

ريهام عبد الغفور: "أنجلينا جولي مثلي الأعلى"

وقالت ريهام خلال حديثها، إن مقارنة نفسي بغيري أمر خاطئ، وأنجلينا جولي مثلي الأعلى في الحياة، حيث صرحت من قبل أنها تقارن نفسها بنفسها، بمعنى أنها حصلت على فرص لم يحصل عليها غيرها، مُشيرة إلى أنه يجب أن نربي أولادنا على هذا الأسلوب في ظل الانفتاح والتطور في العصر الحالي، دون استخدام العنف أو التهديد معهم، وأولادنا يجب أن يستمعوا إلى كلامنا حبًا فينا وليس خوف، مثل علاقة العبد بربه، حيث أرى أنني لا أرتكب الخطأ حبًا في ربي وليس خوفًا من عذابه.

وتابعت حديثها: " العام الحالي يعتبر الأهم لي على مستوى حياتي العملية، ولكن لم تكن أموري بأفضل حال في حياتي الاجتماعية، وربنا نصفني السنة دي كتير في شغلي، لكن ناس كتير خذلوني، ولكني شعرت بتغيير الأحوال دائمًا، وأحرص على ترك أثر طيب مع أسرتي وفي عملي".

طفولة ريهام عبد الغفور 

وكشفت ريهام عبد الغفور عن مرورها بطفولة جيدة لأنني أصغر أخوتي، وكنت دلوعة العيلة، لكنني تعرضت للتحرش من رجل في سن جدي، وكان محل ثقة لأسرتي، ولم أتخط هذه المحنة سوى هذا العام، وأصبحت لا أعطى ثقة لأي شخص يتعامل مع أولادي بإستثناء أسرتي، وكان عمري وقتها 7 سنوات، وتعلمت شعور الشماتة وفرحت في الراجل ده لما مات، وعانيت من قلة الثقة في نفسي وقتها.

 

هكذا وصفت ريهام عبد الغفور زواجها الثاني

 زوجي الثاني عالجني نفسيًا، وأصبحنا نتناقش في كل أمور ومشاكل الحياة، أما زوجي الأول فلم أكن أحكي له ما أمر به في حياتي، وكنت صغيرة جدًا في السن، حيث كان عمري 21 عامًا، ولا أملك أي خبرات في الحياة، وكنت أتعامل معه على أنه عدو لي، ولكن حاليًا علاقتي به جيدة، وأنا ضد الزواج في سن صغير.

وتابعت حديثها: " كنت أعاني من الضعف الجسدي ونقصان الوزن، ثم تناولت مكملات غذائية حتى يزيد وزني، وأشعر بالقلق دائمًا عند تصوير أعمالي، ويساعدني ذلك في التطوير والتحسين من نفسي، وكنت غير سعيدة بسبب معاناتي من التجاعيد في وجهي، لكنني اكتشفت أنه أمر عادي والعديد من المشاهير حول العالم منهم جوليا روبرتس وكيت وينسلت تعانيان من هذه الأمور". 

واختتمت : أحب التبني لأن هناك أطفال بلا مرعى ولا أب ولا أم، وأحب الأطفال كثيرًا، ونفسي أتبنى بنت لأني معنديش بنات، وأخاف دائمًا على أسرتي وأبنائي، كما أخاف من الفشل، وأحب جبر الخواطر، وأبي يعني لي الدنيا والخير والإنسانية، وهو حنون جدًا والجميع يحبه، ووالد زوجي كان يحبني كثيرًا وأسميت ابني فاروق على اسمه.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس