web statisticsvisitor activity monitor
X
رحمة رياض وبلقيس وBTS الأبرز في أغنيات كأس العالم 2022

رحمة رياض وبلقيس وBTS الأبرز في أغنيات كأس العالم 2022

أخبار المشاهير

  •  مشاركة عالمية في كأس العالم لعام 2022
  • فرقة bts العالمية في أغنية مونديال 2022

 

يفصلنا أيام عن بدء فعاليات مونديال كأس العالم في قطر لعام 2022، الحدث الأكبر عالميًا، والذي ينتظره ملايين المُتابعين من حول العالم، والعديد من الفقرات الغنائية التي ستُقدم من أكبر مشاهير العالم العربي والغربي.

وأعلنت عدد من نجمات العالم العربي عن مُشاركتهن في مونديال قطر لعام 2022، برفقة عدد من النجوم والفرق العالمية الموسيقية. 

وسيُقدم النجوم المُشاركون في المونديال، أغنية جديدة بعنوان "Light The Sky"، حيث تُعتبر الأحدث وآخر الأغاني التي سوف تُطرح احتفالًا بكأس العالم المُقبل. 


إقرأ أيضاً مشاهد من ملعب لوسيل الذي سيتحضن كأس العالم 2022 في قطر


ومن المُقرر أن تُطرح الأغنية بالكامل يوم الجمعة المُقبل 14 اكتوبر 2022، وسيُشارك في الأغنية الفنانة العراقية العربية رحمة رياض، والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفرقة العالمية bts في مقدمة النجوم المُشاركين. 

مشاركة ميريام فارس

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مشاركتها في كأس العالم قطر لعام 2022، وذلك خلال مقابلة لها مع قناة "سكاي نيوز"، ولفتت إلى أنها تعمل على تحضير أكثر من عمل فتي بالتعاون مع الفيفا، وسيقع الاختيار على عمل واحد ليعرض في الحدث الضخم.

مشاركة بلقيس فتحي 

وبالتأكيد ستكون الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إحدى المشاركات في المونديال، خاصة بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها خلال السنوات الأخيرة، آخرها مشاركتها خشبة مسرح إكسبو دبي إلى جانب النجمة الأمريكية العالمية أليشا كاي.

وأكَّدت بلقيس مشاركتها عبر نشرها صورة لها من إحدى حفلاتها الغنائية عبر حسابها على "تويتر"، أرفقتها بتغريدة كتبت فيها: "عاجل وبشكل رسمي ..بلقيس نجمة مونديال قطر2022".


إقرأ أيضاً المصارعة المصرية سمر حمزة أول مصارعة تصل نهائي بطولة العالم


مشاركة رحمة رياض 

أشير أن الفنانة العراقية رحمة رياض ستكون من بين المشاركين في المونديال، دون الكشف عن تفاصيل العمل أو العرض الذي ستقدمه.

وخلال لقاء لها في برنامج "ET بالعربي"، أعربت عن سعادتها بهذه الفرصة الكبيرة، ولفتت إلى أن الموضوع ليس بحظ، بل أنها تعبت واجتهدت على نفسها لتصل هذه المرحلة.

وتعد هذه المرة الثانية التي تشارك فيها رحمة بحدث رياضي، فقد سبق لها أن أحيَّت حفل النسخة العاشرة من كأس العرب بأغنية "الكوكب".

فرقة BTS الكورية في كأس العالم قطر 2022

من جهة أخرى، أعلنت فرقة BTS الكورية الجنوبية عن مشاركتها في مونديال قطر 2022، وأشاروا إلى أنهم سيصدرون أغنية جديدة للحدث.

والجدير بالإشارة إلى أن الفرقة عملت على إطلاق حملة عالمية في كأس العالم بعنوان "فريق القرن" Team of the Century، بالتعاون مع نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري، بارك جي سونغ، وسفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ناديا نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مقتل بلوغر مشهورة بأربع طلقات نارية وهي نائمة في سريرها
أخبار دنيا

مقتل بلوغر مشهورة بأربع طلقات نارية وهي نائمة في سريرها

البث المباشر

تحديثات الطقس