web statisticsvisitor activity monitor
X
عقيل الرئيسي يتهم والدة زوجته فرح الهادي بالسحر لإفساد حياته

عقيل الرئيسي يتهم والدة زوجته فرح الهادي بالسحر لإفساد حياته

أخبار المشاهير

  • عقيل الرئيسي يتهم والدة زوجته بالسحر 
  • هل تُمارس والدة فرح الهادي السحر لإفساد حياة زوج ابنتها؟

 

اتهم الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، والدة زوجته الفاشينيستا فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق باللجوء إلى السحر والشعوذة لإفساد حياتهما الخاصة، وإنهاء علاقتهما.

وأثار الرئيسي جدلا كبيرا في سلسلة تغريدات غير مباشرة، روى فيها ممارسات شقيقة زوجته ووالدتها في تلميحات مبطنة، أنهما سبب تدهور حالة فرح الصحية ومُعاناتها خلال الأشهر الماضية.

وبدأ عقيل تغريداته برواية حكاية قال إنها من نسج خياله، غرد في بدايتها "كل يوم بسويلكم فقرة القصص وباختصار من دون سابق إنذار (عائلة السحرة) الأخت التي سحرت زوجها تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم لها".

وأوضح أن الشقيقة الصغرى (شوق)، كانت تتملكها الغيرة من النجاح الذي تحققه فرح على الصعيد الشخصي والمهني، وأن والدتها دعمت شوق على حساب فرح طمعاً في ممتلكات ابنتها والاستحواذ على منزلها.

وقال في قصته إن: "الملكة أصبحت مثل المرأة العجوز ولا أحد كان بجانبها.. رجعت الملكة إلى الملك وطلبت منه المساعدة والملك حاول بشتى الطرق معالجتها ولا يوجد علاج.. الملك كن مصدوم من بشرة الملكة كانت شبه محترقة.. وبعدها في البحث وقراءة الكثير وجد العلاج وهوالتقرب من الله أكثر.. وتعالجوا هم الاثنين".

وعن كيفية معرفته بممارسات عائلة زوجته ومحاولاتهما الحثيثة في تدمير علاقتهما، قال بأن الله كشف المستور لفرح في رؤية صادقة: "الأخت الملكة كانت دائماً تستبعد أن أختها وأمها السبب.. تأكدت بعد ما شافت في يوم كانت تتألم وتبكي بـ حرقة وهي تصلي إلى الله.. نامت ورأت كل شيء".

وفي وقت سابق؛ كانت فرح الهادي قد اتهمت سيدة بأنها تأخذ ثيابها من القمامة، بغرض السحر ، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس